اخبار الكرة العالمية

رسميًا | إستبعاد نجم الأهلي من معسكر منتخب مصر إستعدادًا لمباراة توجو

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي تحت اشراف طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبوالعلا إصابته بشد في العضله الخلفيه

صرح بذلك الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني وقال أن الدكتور محمد أبوالعلا عرض نتائج الكشف الطبي علي الكابتن حسام البدري صباح اليوم وأكد في تقريره صعوبة لحاقه بمعسكر المنتخب الوطني نظرا لضيق الوقت خاصة وأنه علاجة وتأهيله تستوجب فترة قد تصل الي أسبوع

وأشار مدير المنتخب صعوبة لحاق محمد فاروق لاعب بيراميدز بالمعسكر بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع اليها بمعرفه طبيب المنتخب أنه يعاني من شد في السمانه ويحتاج أيضا لفترة علاج


ويدخل الفريق القومي معسكرا مفتوحا غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة توجو مباراتين ذهابًا وإيابا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

و في سياق اخر ، وجه مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني صدمة قوية لـ مسئولي الأندية، بشأن مقترح خطة الدوري الجديد.

و أبلغ أعضاء اللجنة الخماسية مسئولي الاندية بأن هناك مقترح و تفكير من قبل اللجنة أن تكون مسابقة الدوري الموسم المقبل من دور واحد فقط، نظراً لضيق الوقت.

و على الفور جاء الرد من الاندية بالرفض القاطع، مع وجود إصرار على إقامة المباريات بالشكل الطبيعي من 34 جولة ، كما هو متبع كل موسم.

و أعلن المهندس حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم استقالته من منصبه مع ختام مسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020 .

كما قدم مع خطاب استقالته تصوره الكامل للموسم الجديد 20-2021 بعد الاجتماع مع مندوبي أندية القسم الممتاز ، خاصة فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأولمبي قبيل المشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية، وما يستتبعه من استكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، وذلك في ظل رغبة معظم الأندية في اقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.

كما تضمنت اللائحة المقترحة وشروط المسابقة التي تقدم بها حسام الزناتي الاحتمالات كافة التي من الممكن أن تواجهها المسابقة ولم تكن مدرجة بها من قبل مثل تحديد البطل والهابطين في الحالات الطارئة التي تمنع استكمال المسابقة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة