اخبار الزمالك

عاجل| شوبير يعلن موعد اجتماع مجلس إدارة الزمالك – صورة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا، في السابعة مساء اليوم الجمعة، وذلك لبحث عدة ملفات هامة تتعلق بمشوار الفريق الأول ومجلس إدارة النادي.

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “اليوم في السابعة مساءا اجتماع مجلس إدارة الزمالك”.

عاجل| شوبير يعلن موعد اجتماع مجلس إدارة الزمالك - صورة

ومن جانبه كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك موعد الظهور الأول للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك داخل نادي الزمالك.

واختفى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الظهور خلال الأيام الماضية وذلك بعد خسارتة في انتخابات مجلس النواب، عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ليخسر مقعده الحالي في مجلس النواب القادم

مشيرا إلى أنه من المقرر أن يكون اليوم الجمعة هو أول ايام ظهور مرتضى منصور داخل نادى الزمالك، وذلك بعد هزيمتة في انتخابات مجلس النواب.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات تليفزيونية أنه سيجري تأجيل أي قرارات تخص النادي الأبيض إلى ما بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، لعدم تأثر فريق الكرة بأي أزمات أسوة بما يحدث مع النادي الأهلي، في ظل دعم الوزارة للناديين الكبيرين بعد التأهل لنهائي البطولة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!