اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عمرو أديب يكشف موقف الأمن من إقامة مواجهة الزمالك والأهلي في نهائي أبطال أفريقيا ببرج العرب – فيديو

حالة من الجدل باتت تحيط بمصير مواجهة نهائي أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي والمقرر إقامتها يوم 27 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، بسبب إمكانية إقامة اللقاء.

وتحدثت تقارير صحفية عن صعوبة إقامة اللقاء في هذا التوقيت على استاد برج العرب بسبب تعرض الإسكندرية في هذا التوقيت من كل عام لموجة من الطقس السيئ التى تكون مصحوبة بأمطار غزيرة يعصب معها إقامة اللقاء.

ومن جانبه كشف الإعلامي عمرو أديب أن قوات الأمن ليس لديها مانع من إقامة المباراة في استاد في محافظات الجمهورية وأن قوات الأمن جاهزة لتأمين المباراة في أي أجواء.

وقال “عمرو” :” مصدر أمني صرح لنا أنه لا توجد أي أزمة لدى الأمن في إقامة اللقاء في استاد من استادات مصر والذي ستقام عليه المباراة، والأمن جاهز لتأمينه”

وأضاف “أديب” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “الحكاية” أن الأمن جاهز لتأمين اللقاء سواء أقيم في استاد برج العرب بالإسكندرية أو استاد القاهرة فالأمن ليس لديه أزمة في ذلك.

وتابع :” المنطق يقول ان لو القوت ده هيكون فيه امطار كثيرة في إسكندرية فمفيش أي داعي أن الناس تلعب في هذه الأجواء،ولدينا بلد متنوعة الاستادات وفي أماكن مناخية مختلفة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة