اخبار الزمالكميديا الزمالك

قناة الزمالك تكشف حقيقة مفاوضات الفريق لضم دونجا من بيراميدز – فيديو

ربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية انتقال نبيل عماد دونجا نجم نادي بيراميدز إلي نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” انه تواصل مع هان سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز لمعرفة حقيقة مفاوضات الزمالك للحصول على خدمات دونجا.

وأكد الغندور أن هاني سعيد أنه لم يحدث تواصل بين إدارة الناديين مؤخرًا وأنه كان حديث منذ قرابة شهرين بخصوص دونجا وتم إغلاق الأمر بشكل نهائي.

وفي سياق متصل أكدت تقارير صحفية أن نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استقر على إغلاق ملف الانتقال إلى الزمالك، في الوقت الحالي، مستقرًا على الاستمرار مع فريقه في الموسم الجديد.

وقال مصدر مقرب من دونجا في تصريحات صحفية: “دونجا، استقر على تأجيل ملف انتقاله إلى الزمالك، في الوقت الحالي، مع موافقته على رغبة ناديه في الاستمرار مع بيراميدز خلال الموسم الجديد”.

وأضاف: “دونجا، اقتنع بحديث هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، باستمراره مع الفريق بالموسم الجديد، في ظل خطة النادي للفوز بالبطولات المحلية والإفريقية خلال الموسم الجديد، والتي بدأت بالتعاقد مع صفقات مدوية بضم الثلاثي الأهلاوي، رمضان صبحي، أحمد فتحي وشريف إكرامي”.

وأكمل: “دونجا حصل على وعد في حالة تتويج الفريق ببطولة في الموسم المقبل، لن تقف إدارة ناديه أمامه حال تلقي عرضًا يليق به وبالنادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة