اخبار الاهلي

مفاجأة ! 4 لاعبين مهددون بالرحيل عن الأهلي … ليس من بينهم صالح جمعة !!

كشفت تقارير صحفية نشرت اليوم  علي موقع بطولات الي اقتراب رحيل بعض اللاعبين من الاهلي سواء بالاعارة او البيع النهائي وذلك لافساح المجال للتسجيل الصفقات الجديدة في الاهلي

واستقر مسئولي الاهلي بصفة كبيرة بالاستغناء عن خدمات 4 لاعبين نظرا لعدم حاجة الفريق لهم في الفترة المقبلة وهم :

1- اليو بادجي

بعد اعلان الاهلي ضم المغربي بدر بانون رسميا الي صفوف الفريق اصبح من المؤكد رحيل احد اللاعبين الاجانب عن الاهلي حيث تنص لوائح الاتحاد المصري لتسجيل 4 لاعبين اجانب بحد اقصي بجانب لاعب من شمال افريقيا يسجل كلاعب محلي وهو بالتأكيد التونسي علي معلول

ويسعي الاهلي للتخلص من احد الثنائي اليو بادجي او جيرالدو نظرا للتألق اللافت للاعب الوسط اليو ديانج وكذلك النيجيري جونيو اجايي

وترددت أنباء قوية، عن اقتراب السنغالي أليو بادجي من الرحيل للاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يتحمل الأهلي نصف قيمة عقده خلال فترة الإعارة.

2- علي لطفي

ظهور علي لطفي مع الأهلي هذا الموسم في 3 مباريات فقط لم يكن مقنعا و لم يستطع كسب ثقة جمهور الاهلي، الذي يرغبون في أن يكون الحارس البديل لـ الشناوي، على نفس القدر من الكفاءة والقدرات الفنية .

3- محمود وحيد

لم يستطع ظهير أيسر النادي الأهلي محمود وحيد، تثبيت أقدامه مع الفريق منذ انضمامه من مصر المقاصة في الموسم قبل الماضي، حيث كانت الأفضلية دائمًا للتونسي علي معلول الذي يشارك بصفة أساسية في هذا المركز.

وحيد سيكون من أبرز المهددين بالرحيل عن الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في الموسم الجديد، على أن يكون بديل معلول، المدافع أيمن أشرف، الذي يجيد اللعب كظهير أيسر، ويعد هذا مركزه الأساسي قبل أن يتم الدفع به كمساك بسبب الإصابات المتعددة بين مدافعي الفريق.

4- كريم نيدفيد

أصبح صانع ألعاب الأهلي، كريم نيدفيد، بين المرشحين للرحيل في الموسم القادم، في ظل غياباته الكثيرة بسبب إصاباته المتكررة في الموسمين الماضيين.
وينتظر موسيماني، الانتهاء من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، للاطلاع على موقف كريم نيدفيد، ومدى حاجة الفريق إلى جهوده.

ويضم الأهلي في منطقة صانع الألعاب، كل من محمد مجدي قفشة ومحمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان وجونيور أجاي وجيرالدو دي كوستا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وصالح جمعة إلى جانب عودة كل من ناصر ماهر وصلاح محسن من الإعارة.

ووفقا للتقرير فيبدو أن صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، أكثر اللاعبين سعادة برحيل السويسري رينيه فايلر، وتعيين موسيماني، الذي سبق وأبدى إعجابه بقدرات صالح الفنية، الأمر الذي يعني منحه فرصة ثانية لفرض نفسه على التشكيل الأساسي والعودة من جديد للتألق في الموسم الجديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة