اخبار الزمالك

أشرف قاسم: يكشف سبب تأخر صرف مستحقات اللاعبين… ويطالب جمهور الزمالك بهذا الأمر

كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أسباب تأخر النادي في دفع مستحقات اللاعبين مشيرًا إلى أن استقالة المستشار محمد عطية عن اللجنة المعينة لإدارة النادي تسبب في تأخر المستحقات.

وقال أشرف قاسم خلال تصريحاته ببرنامج “جمهور التالتة” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “نحن أبناء النادي جئنا من أجل جماهير الزمالك، عندما نتخذ أي قرار يكون مدروس، لا نريد أن يتسرع أحد في الحكم علينا، نحن تولينا المسؤولية منذ أسبوعين فقط، هل من الطبيعي أن نحل كل المشاكل في هذا الوقت القصير”.

وتابع: “القدرة على سداد مستحقات اللاعبين وتمديد العقود وتنفيذ الوعود لبعض اللاعبين، هل أحد يتخيل في هذا الوقت نستطيع فعل كل ذلك، بالتأكيد لا، ولكن هناك أولويات، وفرنا مستحقات اللاعبين ولا يوجد أي مستحقات متأخرة للاعبين.

وأوضح :تعطل الأمر كان بسبب إعتذار المستشار محمد عطية عن منصبه وتولى بدلا منه المستشار عماد عبد العزيز والبنوك طلبت توقيعات جديدة، هذا فقط كان سبب تعطيل صرف المستحقات”.

وأضاف: “بالنسبة لدفع 25% من قيمة عقود اللاعبين، بالتأكيد المبلغ كبير جدا، وإن شاء الله نحن في طريقنا لتوفيره”.

وأتم: “بالنسبة لتجديد عقد فرجاني ساسي، وكيل أعماله أكد على أن اللاعب سعيد بتواجده في النادي ولن يرحل، وجلس مع أيمن يونس وأكدوا على ترحيبهم بالتجديد”.

close