اخبار الزمالكتقارير

بعد أزمتة مع ساويرس … رسالة خاصة من مدحت العدل لجماهير الكرة المصرية – فيديو

قدم مدحت العدل، المرشح لرئاسة الزمالك خلال الانتخابات المقبلة، اعتذاره لأي شخص تسبب في غضبه خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما حدثت مناوشات بينه وبين جماهير النادي الأهلي بعد تعليقه على صورة أحمد حسام ميدو رفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وكذلك مع نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف.

وقال “العدل” خلال حديثه ببرنامج «اللعيب» عبر قناة “mbc مصر”: “أنا مشجع درجة تالته وأنا محتمل أكون رئيس نادي الزمالك فكل كلمة محسوبة، وإذا كان حد اتضايق مني أنا بقول آسف ولو حد دايقني أنا مسامحه”.

وكان مدحت العدل قد اعلن بشكل رسمي عن الترشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة، حيث دخل في جدال مع رجل الأعمال نجيب ساويرس والمعروف بإنتمائه للنادي الأهلي.

وبدأت الإزمة بين الثنائي بعد تعليق العدل على ظهور أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مع رؤساء النادي الأهلي محمود الخطيب وحسن حمدي مؤكدا ان ميدو أخطا في اختيار وقت نشر الصورة.

ومن جانبه رى نجيب ساويرس ان تعليق العدل يزيد من التعصب بين الجماهير، قبل ان يجتمع الثنائي في مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث تقديم الإعلامي سيد على ويؤكدان على الاحترام المتبادل والصداقة بينهما.

شاهد:

 

 

close