اخبار الزمالك

مرتضى منصور يعلن عن التقدم ببلاغ الي النائب العام بعد انتحال شخصيته ويوضح ذلك الامر لجماهير الزمالك – صورة

اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن نيته بالتقدم ببلاغ الي النائب العام بعد انتحال شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” : أن الحساب الرسمي والوحيد الخاص به عبر إنستجرام هو:
https://www.instagram.com/mortadaa.mansour/
والحساب الرسمي الوحيد الخاص به عبر تويتر هو:

و تم تقديم بلاغ رسمي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الحساب الذي ينتحل شخصيته.

كما يؤكد أن المنشور المرفق صورته لا علاقة للمستشار مرتضى وحساباته به وتم تقديم عدة بلاغات إلى النيابة العامة ضد الشخص المنتحل.

مرتضى منصور يعلن عن التقدم ببلاغ الي النائب العام بعد انتحال شخصيته ويوضح ذلك الامر لجماهير الزمالك - صورة

يعلن المستشار مرتضى منصور عن أن الحساب الرسمي والوحيد الخاص به عبر إنستجرام هو:…

Posted by Mortada Mansour on Sunday, December 27, 2020

وقررت محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد، تاجيل الطعن المقدم من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك (الموقوف) على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية إلى جلسة يوم 14 يناير المقبل للاطلاع.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، قررت وقف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي لانتخاب رئيس جديد.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات سابقة، أن القرار يمثل انحرافا بالسلطة وعلي غير سند صحيح من القانون، كما انه يستهدف نادي الزمالك ويزعزع استقراره خاصة في ظل تحقيقه لعدد من البطولات في السنوات الأخيرة تحت رئاسته.

وقررت محكمة القضاء الإداري في جلستها السابقة التي عقدت في نوفمبر الماضي إحالة الطعن للهيئة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيه، ولم تحدد جلسة لإيداع التقرير.

close