اخبار الزمالك

أحمد سليمان عن عماد عبد العزيز: ساند الزمالك في السر ولن يتردد في فعل أضعاف بعدما أصبح رئيسا للنادي

حرص أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على تهنئة المستشار عماد عبد العزيز بعد تعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “خالص التهنئة للواء أركان حرب عماد عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع ورئيس القضاء العسكري السابق بتعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك لاستكمال مسيرة الراحل المحترم المستشار أحمد البكري”.

وتابع: “مواقفه السابقة وزملكاويته الشديدة، وحرصت على زيارته في مكتبه بصحبة مهندس مصطفى بدوى أكثر من مره لإنهاء القضايا الخاصة بمشجعي الزمالك وله دور هام في إنهاء تلك الأزمات وجميعها راعى فيها ظروف الجماهير وأسرهم في حدود القانون وحالات الإنسانية كان سرا لكن حان الوقت ليعرف الجمهور دور هذا الرجل المحترم وما قام به، وكذلك دوره في تقسيط مديونية الزمالك الناتجة عن تلفيات ستاد برج العرب أكثر من مرة”.

وأتم: “رسالتي لجمهور الزمالك بألا تقلقوا على النادي.. كل الأمور الإدارية والفنية وكل ملفات فريق الكرة ستنتهي في أسرع وقت لأن من ساند ودعم النادي وجماهيره في السر لن يتردد في فعل ذلك أضعاف وأضعاف حاليا وبعدما أصبح رئيسا للنادي”.

وفي سياق متصل، أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك أنه سيعمل بكل قوة لتحقيق رغبات جماهير القلعة البيضاء.

وقال عماد عبد العزيز عبر قناة الزمالك: “أقول للجماهير أن تطمئن، نحن هنا لتحقيق كل رغباتهم”.

وأضاف “أنا وباقي أعضاء اللجنة التنفيذية شغلنا الشاغل هو مصلحة نادي الزمالك”.

وأتم تصريحاته “خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم اختيار العضو الأخير في اللجنة التنفيذية لإدارة نادي الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة