اخبار الكرة العالمية

أحمد شوبير يكشف سر تأجيل لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار اللجنة الثلاثية بتأجيل لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري، مشيرًا إلى أن سبب القرار هو رؤية الأمن وليس له علاقة برغبة الزمالك والأهلي.

وقال “شوبير” :” اللجنة الثلاثية لا تملك شيء بعد قرار الأمن وممكن دي تبقي فرصتي عشان أهاجمهم واقول ليه تم تأجيلها خصوصا أن الأهلي كان عايز يلعب والزمالك غالبا كان عايز يلعب ولكن القرار النهائي للأمن”

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” :”أتمنى عدم تصدير رساله أن التأجيل في مصلحة كذا أو كذا لان ده غير صحيح إطلاقا”

وتابع :” الزمالك والأهلي عاوزين يلعبوا لكن الناس لا تملك شيء، وده قرار البلد محدش يقول حاجة عليه، وكل التمنيات بالشفاء لطارق حامد ومحمود علاء من فيروس كورونا”.

وقررت اللجنه الثلاثيه اقامة مباراة سموحة مع الزمالك ضمن الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الاثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي بستاد برج العرب.

كما قررت اللجنه اقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الاثنين 28 ديسمبر الحالي بستاد السلام وي الأهلي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!