اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد: لا أتصيد أخطاء اللجنة الخماسية.. نعمل على تحريك المياه الراكده

حرص أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على توجيه الشكر للجنة الخماسية السابقة، مشيرًا إلى أنه لم يتصيد الأخطاء لهم.

ونشر مجاهد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “للتوضيح، أعضاء اللجنة الخماسية السابقة في الاتحاد أخوة أعزاء وأصدقاء”.

وتابع: “أي قرارات تتخذ في الاتحاد أو تحريك للمياه الراكدة، ما هو إلا واجب علينا والمسألة لم ولن تكون كما يحاول البعض أن يظهرها وعلى العكس، فإن أي ملف لم يكتمل بشكل قانوني علينا تصحيحه وليس محاولة اصطياد أخطاء”.

واختتم: “مرة أخيرة فإنهم جميعًا عملوا قدر ما استطاعوا وفق رؤيتهم ولهم الشكر على ذلك”.

وفي سياق أخر، علق أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة بعد الهجوم عليه من الاعلامى أحمد شوبير بالامس عبر برنامجه في اون تايم سبورتس.

وقال مجاهد فى تصريحات إذاعية مع الاعلامى محمد شبانه : “أحمد مجاهد محسوب على الاقاليم فهو إبن من إبناء إتحاد الكرة ولست محسوب على الزمالك أو الأهلي ، وشرف ليا انى اشتغلت مع عظماء الجبلاية وتأثرت بيهم وعلى رأسهم محمد السياجى”.

وأضاف مجاهد:”تعلمت من رؤساء الجبلاية كثيراً فلقد تعلمت من الدهشورى حرب الصرامة وحب اتحاد الكرة ومن سمير زاهر تفضيل المنتخب الاول وأن الرئيس يكون “أسطى” بين الكل ، بينما يعد هانى أبوريدة خليط بين الدهشورى حرب وسمير زاهر”.

وعن هجوم شوبير قال أحمد مجاهد:” مفيش مشكلة بينى وبين شوبير منذ تزاملنا فى المجلس الاخير بالجبلاية ، ولكن ظنى أن شوبير كان عائد للمجلس وقتها بعد عشرة سنوات غياب عن اتحاد الكرة وكان متصور أن يتلقى نفس التعامل الذى يلقاه المهندس هانى أبوريدة ووجد العكس”.

وواصل مجاهد:”محمد شوبير نجل شوبير عملت معه فى البطولة الأفريقية وهو ولد رائع ونابغ بمعنى الكلمة وينتظره مستقبل إدارى كبير، اما شوبير فمن حقه ينتقد براحته، قد تكون اللجنة السابقة تستعين برأيه فى بعض الأمور لكن اللجنة الحالية لا تستعين به فلذلك يشعر ببعض الغصب، بس أنا متعود على كده ولو محصلش هجوم عليا هحس أنى فى حاجة غلط”.

وتابع أحمد مجاهد:”سوف نعلن نتائج لجنة تقصى الحقائق الخاص بمنتخب الشباب وهعرضه للرأى العام ثم نتخذ القرارات اللازمة ، وطوال الفترة الماضية لم أتدخل فى أى شىء حتى التقرير محاولتش أقراه ولم اتحدث مع ربيع ياسين فقط اتصلت بيه للإطمئنان على صحته ولم نتحدث فى شىء”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة