اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يرد على شوبير : الفيفا هو اللي إختارني و ليس أبو ريدة | طالع التصريحات كاملة

حرص أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالرد على إتهامات أحمد شوبير بشأن مساعدة أبو ريدة بالإطاحة بالجنايني و تعيين مجاهد.

و قال أحمد مجاهد في مداخلة في برنامج الحكاية على إم بي سي مصر: فيفا هو من اختارني مع أعضاء اللجنة الثلاثية، و هاني أبو ريدة إتساءل وكان له دور رئيسي في اختيار اللجنة الخماسية.

و تابع : ولكن هذه المرة فيفا قرر أن يقوم بتعيين شخص يعرفوه مباشرة، بغض النظر عن دور أبو ريدة ودعمه.

و واصل: التكليف الصادر من فيفا أن نظل في منصبنا شهرين حتى 31 يناير ونجهز لانتخابات جديدة، ونحن نتواصل مع كل الجهات المعنية لكي نخرج من هذا الموضوع بشكل يليق بسمعة مصر وبتاريخ الاتحاد المصري الذي سيحتفل بمرور مائة عام على نشأته.

و أضاف : القصة في تونس، الاتصالات جارية منذ الصباح الباكر، قدمنا احتجاج للاتحاد الإفريقي، وقرار احتساب تونس فائزة اليوم ليس نهائيا، وقد نصل إلى الشكوى في المحكمة الرياضية الدولية “كاس” لحفظ حقوق المنتخب المصري، حتى لو لم يلعب هذا الجيل في البطولة سيتم توفير نفس المدارس الرياضية للعب معها لأن هذا الجيل ذهبي وهو من سنعول عليه في أولمبياد 2024.

و اتم مجاهد تصريحاته قائلاً : قرار إقالة اللجنة الخماسية وتعيين ثلاثية قد يكون مفاجئ للرأي العام ولكن ليس مفاجئا لمن يعلمون بواطن الأمور، سنكون حريصين على تقديم شكل يليق بمصر.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة