اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يوضح العدد المسموح به لإعاراه اللاعبين في الفرق وموقف مشاركتهم ضد فرقهم

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة عن العدد المسموح به لإعارة اللاعبين في فرق الدوري العام بجانب موقف مشاركة اللاعبين ضد فرقهم.

وقال ” مجاهد” :” أول شئ قررنا تعديل فترة القيد، نعلم أن الموسم لم يسير بشكل طبيعي لكن أخذنا القرار لكي نساعد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية”

وأشار :”أضفنا 5 لاعبين على كل قائمة، فأصبحت قائمة كل فريق 35 لاعبا، وهذا بسبب ظروف الإصابات بفيروس كورونا، وفتحنا باب الإعارات”.

وأضاف ” مجاهد” خلال تصريحات لبرنامج “مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” اللاعب المعار يقدر يلعب ضد فريقه، لأن اللجنة الخماسية وضعت بند فى اللائحة اللاعب المعار محدش يقدر يمنعه من اللعب ضد فريقه”.

وتابع :”بسبب ماحدث مع منتخب الشباب قررنا عدم سفر الفرق للخارج للمشاركة في أي مباريات ودية”.

وعن موقف قبول استقالة ربيع ياسين من منتخب الشباب أوضح :” لم تأتيني استقالة بشكل رسمي، وسواء هناك استقالة من عدمها هذا لن يمنعنا من إجراء تحقيق حول ما حدث من انتشار الفيروس في معسكر الشباب في تونس”.

وكشف :”حدث اتصال اليوم بيني وبين حسام البدري وشوقي غريب وسيتم عقد اجتماعات معهما للمناقشة حول الفترة المقبلة للمنتخبين الوطني والأولمبي”.

وعن موقف الانتخابات القادمة للاتحاد أوضح “مجاهد” :”هناك خطة سيتم عرضها على رئيس الوزراء من خلال وزير الرياضة سنشرح فيها ملابسات موضوع الانتخابات ولن نضع الدولة المصرية في أي موقف حرج”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة