اخبار الزمالك

أيمن يونس يتحدث عن الفترة الحالية في الزمالك ،،، و موقف ساسي و مصطفي محمد | طالع التصريحات كاملة

كشف أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة في نادي الزمالك عن حقيقة الأخبار المتداولة التي طالت الفريق خلال الفترة الأخيرة الخاصة برحيله عن منصبه.

وقال أيمن يونس في مداخلة هاتفية لـ برنامج “زملكاوي” : “نحن لدينا مأمورية ، كل أبناء النادي يعملوا من أجل الكيان ولن نخذل الجماهير ولن نعود لتكرار كابوسو سيناريو 2005 وأن نحافظ على قوام الفريق .

و أضاف : هذا هو توقيت جماهير الزمالك، وكل الأشخاص المتواجدون في موقع المسؤولية يمتلكون الخبرات ولا يطلبون إلا الدعم في هذا التوقيت، لأن الزمالك يتعرض لكمية كبيرة من الفتن لا أعلم من صاحب المصلحة في ذلك.

و تابع : الوضع صعب وقاسي، دخلنا على 20 يوم والجميع يطالبنا بعمل سنة وسنتين ، أنشأنا لجان للمحافظة على البيت ولكن تواجهنا معوقات كثيرة، ونحاول المحافظة على نادي الزمالك (ومش فاضيين للمهاترات) لن نخلق صراعات لكي يستفاد أي أحد، انا مستمر في عملي متطوعا بدون أجر”.

و أضاف: “مصطفى محمد لم يظهر في التدريبات اليومين الماضيين بسبب تعرضه لكدمة وكان يتدرب في جيمانزيوم النادي، وهو لديه حلم في الاحتراف، ولكن نحن ننظر لمصلحة النادي المادية وتوقيت خروجه، وهو لديه حق مشروع”.

وواصل: “واتفقنا معه خلال جلسته أن التوقيت غير مناسب لخروجه للاحتراف، والأمر الآخر هو المقابل المادي الذي يستحقه، مصطفى محمد زملكاوي وليس خائنا، هو بنى أحلامه على الوعود التي وعده بها مرتضى منصور من قبل، مصطفى إبننا ونحافظ عليه ولا نريد أن يقسوا عليه أحد”.

وعن فرجاني ساسي قال أيمن يونس : “فرجاني حبه لمصر ولنادي الزمالك يُحرج أي أحد، هو قال إنه لم يحصل على مستحقاته قبل أن نتولى المسؤولية، هو من حقه المطالبة بمتأخراته، ولكي يعي الناس لابد أن أعطي كل اللاعبين أموالهم المتأخرة وبعد ذلك ننظر للاعبين الجدد، وطارق حشيش وعد اللاعب بالحصول على مستحقاته خلال أسبوع”.

واستمر: “شيكابالا هو قائد الزمالك، ويتمتع هو وجنش بحالة خاصة، شيكابالا يقول احضروا العقد وسأوقع، وأوباما لم يتمرد، عقده بسيط جدا وكان يطالب بمعاملته معاملة أبناء النادي، وأبناء النادي لابد أن يتم تقديرهم، وأحمد فتوح ووكيله قال هذا بيت اللاعب ونحن موافقون على أي شئ”.

واستطرد: “فرجاني ساسي كان يرفض الحصول على المبلغ الذي دفعه لمعسكر منتخب الشباب ولكن الاتحاد أصر، هل لا تريدون أن يشكره الوزير على هذا الموقف، وكان طبيعي في جلستهم أن يتطرقون للحديث عن نادي الزمالك، ساسي يعلم قيمة حب جماهير الزمالك له ويقدره، ودائما يقول أن جماهير الأبيض لهم فضل في سعادته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة