اخبار الزمالك

الزمالك يتخذ قرار بشأن تجديد عبد الله جمعة بعد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية

استقرت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أيمن يونس على غلق ملف تعديل عقد عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، بشكل مؤقت، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية.

وكان مسئولوا الزمالك قد توصلوا لاتفاق مبدئي مع اللاعب على تعديل عقده ماديا، خاصة وأن عقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويرحب عبد الله جمعة بتجديد عقده مع الزمالك، إلا أنه طلب تقديره من الناحية المادية، وزيادة سنوية في العقد الجديد.

وكان من المفترض، الاجتماع باللاعب خلال الفترة الحالية لإنهاء الأمر، إلا أن تجدد إصابته بفيروس كورونا، أجلت الجلسة لحين تعافيه وعودته إلى التدريبات.

وفي سياق آخر، أعلن عصام سالم مدير المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن اكتشاف إصابة كورونا جديدة داخل أروقة القلعة البيضاء.

وكشف “سالم” خلال إستضافته في برنامج ” زملكاوي” على قناة “الزمالك”: “أحمد زكريا مدير نادي الزمالك أصيب بفيروس كورونا”.

وأضاف: “غير صحيح أننا سنقوم بإزالة اسم تركي آل الشيخ من على المبنى الاجتماعي بنادي الزمالك، تركي ساعد الزمالك وهو من جلب فرجاني ساسي وحمدي النقاز وجروس”.

وتابع: “رغم المستحقات المادية المتأخرة للاعب فرجاني ساسي، لم يفكر اللاعب في شكوى نادي الزمالك وهو حريص على مشاعر الجماهير، بالرغم من أننا في عصر الاحتراف ورغم العروض المادية الكبيرة من قطر والسعودية والإمارات”.

وأردف: “أصبحت أتمنى أن يكون كل المسؤولين عن الكرة منتمين للنادي الأهلي، لأن المسؤول الزملكاوي يسعى للحياد، فيظلم الزمالك”.

وواصل: “أول خطوة لعماد عبد العزيز وهشام إبراهيم (رئيس النادي وعضو اللجنة المؤقتة) التقيا بلاعبي فريق الزمالك ظهر اليوم، ووجها لهم رسائل ثقة فيهم ونقلا لهم الرغبة الشديدة في الفوز بمباراة سموحة، كما طمأنوهم على مستحقاتهم وأن النادي مستقر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة