اخبار الزمالك

الطلائع يقرر إجراء مسحة كورونا بعد ظهور 3 إصابات قبل مواجهة أسوان

قرر نادي طلائع الجيش اجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، اليوم الأثنين، للاعبين عقب ظهور ثلاثة حالات إصابة بالفريق قبل مواجهة أسوان.

وتأكدت إصابة كل من إسلام جمال ومهند لاشين وإسلام محارب لاعبو الفريق والذين اعلنوا نبأ إصابتهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأعلن مهند لاشين لاعب الجيش عن إصابته وزوجته وابنته بفيروس كورونا، عبر حسابه الشخصى على “فيس بوك”، حيث قال: “إيجابى كورونا أنا وبنتى وزوجتى..الحمدلله رب العالمين فضل ورضا من ربنا علينا..نسأل الله العافية دعواتكم لبنتى وزوجتى”.

وأعلن إسلام جمال مدافع الفريق عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب إسلام جمال عبر حسابه الشخصى على “انستجرام”:  “الحمدلله رب العالمين ..الحمدلله فى السراء والضراء..دعواتكم إيجابى كورونا..يا رب اشفينى واشفى كل مريض”.

طلائع الجيش تعاقد مع إسلام جمال لاعب الاتحاد السكندري لمدة موسمين علي سبيل الإعارة

وقال اسلام محارب صانع العاب فريق الطلائع عبر حسابه على تويتر: “أسالكم الدعاء له الحمد لله إيجابي كورونا نسال الله العظيم رب العرش الكريم الشفاء اللهم رب الناس اذهب البأس اشفه وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقمًا”.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة أسوان يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام، فى المباراة التى يستضيفها ملعب السكة الحديد.

وتعاقد الجيش هذا الموسم مع 8 صفقات هم حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلى فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع عمرو مرعى مهاجم بيراميدز على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، فيما تم التعاقد مع رباعى حرس الحدود المالى إبراهيما كونيه صانع الألعاب، وحسن مجدى الظهير الأيمن والبرتغالى تونى جوميز ومصطفى جمال في صفقة انتقال حر بعد هبوط فريقهم لدوري القسم الثانى ، بجانب تمديد اعارة ناصر منسى من بيراميدز موسماً آخر، والتعاقد مع إسلام محارب على سبيل الاعارة موسماً من الجونة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة