اخبار الزمالك

تعرف على مصير نقل مباراتي الزمالك وجازيل التشادي بعد الأزمة الأخيرة

كشف سالم محمد صاحب الحقوق التليفزيونية لمباراتي الزمالك وغزالة التشادي عن الوضع الخاص بنقل المباراة بعد تخلف وصول الفريق التشادي للقاهرة.

وقال “سالم” : “المباراة ستقام على ملعب بتروسبورت في الثانية ظهرا يوم الأربعاء المقبل”.

وأضاف خلال مداخلتة في برنامج “نمبر 1” على قناة “النهار” :” مباراتين الذهاب والإياب على بتروسبورت، الحكام بعد ساعة سيصلون القاهرة والمراقب سيصل صباح غد، والبعثة ستخضع لمسحة كورونا بمجرد وصولهم.

وتعطل سفر فريق الكرة الأول بنادي جازيل التشادي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية استعدادا لمواجهة الزمالك بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام مسؤولي فريق جازيل بتحرير محضرا في قسم الشرطة بدولة التشاد ضد وزير الرياضة هناك بعد تعنته إصدار التصريحات الخاصة ببعثة الفريق المتجهة إلى القاهرة.

وأشارت تقارير إلى أن بعثة فريق جازيل واجهت أزمة في مطار بلادهم قبل القدوم إلى مصر، ويحاول المسئولين هناك حل الأزمة سريعا من أجل بدء رحلة القدوم إلى القاهرة غداً الاثنين بدلا من اليوم الأحد.

وأوضحت التقارير أن وزير الرياضة التشادي رفض إعطاء التصريح لبعثة الفريق من أجل السفر إلى القاهرة،وتجرى مناقشات فى الوقت الحالى بين النادى التشادى مع اتحاد الكرة ووزير الرياضة هناك، من أجل الحصول على موافقة بالسفر وحل الأزمة خلال الساعات الجارية من أجل التمكن من القدوم إلى مصر ومواجهة الزمالك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة