اخبار الزمالك

تعرف على ملعب مباراة الزمالك وإنبي القادمة في بطولة الدوري

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الجهات الأمنية وافقت على إقامة مباراة الزمالك وإنبي على ملعب بتروسبورت.

وناشد مسؤولو إنبي الجهات الأمنية لنقل المباراة إلى استاد بتروسبورت، بعدما رفض الأمن بقرار سابق إقامة أي مباراة للزمالك والأهلي على هذا الملعب.

وصرح عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي أمس الإثنين، أن مسؤولي الفريق البترولي ناشدوا الجهات الأمنية بالسماح لهم بلعب مباراة الزمالك على ملعب بتروسبورت، نظرا لأنه لا يوجد ملعب شاغر في القاهرة لإقامة المباراة.

وأعلن شوبير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تم نقل مواجهة الزمالك يوم ٢ يناير لملعب بتروسبورت بدلا من السويس بعد موافقة الامن”.

وكشفت تقارير صحفية عن اتجاه داخل لجنة الكرة بنادي الزمالك بالموافقة على رحيل لاعب الفريق عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمتلك حميد أحداد عرضا من نادي شباب المحمدية المغربي، حيث أعلن رئيسه هشام آيت منا في أكثر من مناسبه، رغبته الشديدة في ضم اللاعب.

وتقدم النادي المغربي بعرض رسمي يبلغ قيمته 400 ألف دولار، إلا أن مسئولي الزمالك طالبوا بـ 600 ألف دولار مقابل التنازل عن عقد اللاعب.

وأوضحت التقارير، أن لجنة الكرة بالزمالك ترغب في رحيل أحداد نظرا لأنه لم يقدم المرجو منه رغم أنه كان يظهر بشكل لافت مع الرجاء المغربي خلال فترة إعارته الموسم الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة