اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك و الأهلي في ديربي السلة و القنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة مباراة الزمالك و الأهلي في كرة السلة ضمن منافسات بطولة الدوري.

و تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 2 غداً “الخميس” الساعة الثامنة و النصف مساءًا بتوقيت القاهرة .

وفي سياق أخر، و أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيان بالأمس أوضحت من خلاله أنها نجحت فى سداد متأخرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم فضلا عن سداد جزء من مقدمات عقود اللاعبين، كما تم صرف مكافآت الفوز على المقاولون العرب في بداية مشوار الفريق بالموسم الحالي.

وأشارت اللجنة انها قامت سداد متأخرات رواتب العاملين والموظفين فضلا عن صرف مستحقات باقي لاعبي الفرق الأخرى، وسيتم صرف باقى مستحقات باقى اللاعبين في جميع الألعاب خلال الأيام المقبلة.

واكدت اللجنة أنه تم صرف جميع السلف اللازمه لتسيير امور باقى اللعبات الأخرى، وقامت اللجنة بصرف بعض الشيكات الخاصة بشركة الكهرباء.

من جانب آخر،انهت اللجنة التى عقدت اجتماعا مطولا اليوم إجراءات استقبال فريق غزالة التشادي الذي سيلتقي فريق الزمالك في دور ال٣٢ لدوري أبطال إفريقيا بما في ذلك تأمين تذاكر سفر الفريق الذي سيخوض مباراتي تلك المرحله فى القاهره بناء على اتفاق الناديين وذلك يوم ٢٣ ديسمبر الحالي ويوم ٥ أو ٦ يناير ٢٠٢١.

ومن جانبه أصدر السيناريست و المؤلف الكبير مدحت العدل بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على تويتر بشأن ترشحه لإنتخابات رئاسة نادي الزمالك المقبلة .

و قال مدحت العدل عبر حسابه الشخصي على تويتر : نويت الترشح بإذن الله في إنتخابات نادي الزمالك القادمة علي مقعدالرئاسة .

و أضاف : على ان يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لإتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلح الزمالك،الزمالك فقط.

و أتم : وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق بإذن الله

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة