اخبار الزمالك

تقارير صحفية تشير إلى توقيع أحمد الشيخ على عقود إنتقاله للزمالك | تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية متداولة أن لاعب النادي الأهلي “أحمد الشيخ” وقع على عقود مبدئية من أجل إنتقاله إلى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

و تداول خلال الأيام القليلة الماضية أن أحمد الشيخ يقترب من التوقيع على عقود إنتقاله إلى نادي بيراميدز و بملغ مالي كبير.

و أكدت التقارير أن الشيخ حول وجهته من بيراميدز إلى نادي الزمالك بعد تلقي مكالمة من أحد أعضاء لجنة الكرة في القلعة البيضاء.

فرمان صارم من عبد الحليم علي لـ لاعبي الزمالك لـ فرض حالة من الهدوء و الإنضباط | تعرف على التفاصيل

و من ناحية أخرى، حرص الدولي المغربي و لاعب وسط نادي الزمالك “أشرف بن شرقي” على توضيح حقيقة التصريحات المتداولة التي أطقها أحمد حسام ميدو عبر برنامجه بشأن طلبه الرحيل عن نادي الزمالك.

و نشر بن شرقي “ستوري” عبر حسابه الشخصي على إنستجرام و ذكر فيه الاية القرأنية التالية : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}

و كشف كريم البلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي عن حقيقه الاخبار التي تردتت خلال الساعات الماضية عن طلبة بالرحيل من نادي الزمالك.

وقال وكيل اللاعب أن أشرف بن شرقي مستمر مع الزمالك وعقده مستمر مع النادي لمدة موسمين ولن يرحل من الفريق.

وفتح كريم بلق وكيل بن شرقي النار علي ميدو في تصريحات صحفية قال فيها :  أقول لميدو انت تعمل لاجندة خاصة وعليك احترام نادي الزمالك وجماهيره التي تنتمي لهم، انت لم تتواصل معي او مع بن شرقي، عليك التواصل معنا لمعرفة اي شيء خاص باشرف بن شرقي قبل الحديث عن أمور غير صحيحة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة