اخبار الزمالك

جازيل التشادي يكشف تفاصيل عدم حضوره إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

أوضح سالم محمد سالم المنسق العام لنادي جازيل التشادي في مصر، أن البعثة لن تصل القاهرة اليوم من أجل خوض لقاء الزمالك بدور الـ 32 بـ دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المفترض أن يصل الفريق التشادي أمس الأحد، إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لخوض المباراة، إلا أن البعثة واجهت بعض المشاكل في إخراج التصريحات الرسمية من أجل السفر.

وقال سالم محمد سالم خلال مداخلة ببرنامج “ملعب الصقر” عبر أثير “راديو مصر”: “كان هناك مشكلة مع وزير الشباب والرياضة التشادي، بعدما قام الأخير بحل اتحاد الكرة هناك، وبعض الأندية تكاتفت مع اتحاد الكرة ضد الوزير منهم نادي جازيل”.

وأتم: “وزير الرياضة التشادي قرر عدم إعطاء نادي جازيل تصريحات السفر نكاية فيهم بسبب موقفهم ضده، ولذلك أبلغني مسئولي النادي اليوم أنهم لن يستطيعوا الحضور إلى القاهرة”.

الزمالك كان يستعد لمواجهة نظيره جازيل التشادي يوم الأربعاء المقبل في لقاء ذهاب دور الـ 32.

وفي سياق أخر، إستقر مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد على طاقم حكام مباراة القمة المقبلة.

و من المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام أجنبي دولي ، و تم مخاطبة العديد من الإتحادات الرياضية لإستقدام طاقم حكام لإدارة اللقاء.

و يلتقي الزمالك مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز يوم 28 ديسمبر المقبل على ستاد الجيش في برج العرب في محافظة الإسكندرية .

وفي سياق أخر، اعلن رئيس نادي جازيل التشادي عبر سالم محمد سالم صاحب الحقوق التليفزيونية لهذه المباراه ان الفريق التشادي ان يأتي الي القاهرة بشكل نهائي لمواجهه نادي الزمالك في دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا.

وقال سالم محمد سالم في تصريحات خاصه لزمالك نيوز : رئيس نادي جازيل التشادي اخبرني بعدم قدرة الفريق على مغادرة البلاد بعد رفض السلطات التشاديه طلبهم وشكواهم خلال الـ24 ساعه الماضيه.

واتم : سيكون على نادي الزمالك انتظار قرار الكاف النهائي باعتبار فريق جازيل التشادي منسحبا من المباراه واعلان وصول الزمالك الي دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة