اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | تعرف على التطورات الأخيرة بشأن تجديد تعاقد فرجاني ساسي

يستعرض معكم موقع زمالك نيوز التطورات الأخيرة في موقف الدولي التونسي و لاعب وسط الفريق “فرجاني ساسي” بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء .

الزمالك أرسل جزء كبير من مستحقات فرجاني ساسي لحسابه البنكي الخاص وفق ما قام النادي بتدبيره، وقام مسئولو الزمالك بالخطوة كـ حُسن نية للتأكيد على رغبة النادي في بقاء اللاعب.

و بناء على ذلك ترتب عليه عقد جلسة مع اللاعب من أجل التوقيع على العقود ولكن وكيل أعماله طلب الحصول على قيمة مستحقات اللاعب كاملة .

وأصبح الأمر متوقف على عقد جلسة مع اللاعب من أجل حسم تجديد التعاقد والوصول لصيغة اتفاق نهائية .

المفاوضات القطرية مع الوكيل مستمرة بحسب ما يصل لمسئولو الزمالك من معلومات، والأمر لم يتم حسمه بشكل رسمي بشأن مستقبل اللاعب مع النادي.

من ناحية أخرى،،،حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

و تحدث باتشيكو خلال الجلسة على أهمية مباراة إنبي من أجل الحفاظ على مواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من القمة، مشددا أن الزمالك سيواجه خصم عنيد يمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي المقرر لها 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري العام.

وافتتح الزمالك مشواره ببطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله في الجولة الثانية، في الجولة الثالثة فاز على سموحة بهدفين دون رد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة