اخبار الزمالك

رسميا … مرتضى منصور يتقدم بطعن ضد قرار وزير الرياضة بإيقاف مجلس الزمالك – صور

أقام المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وأحمد عادل عبد الفتاح وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضي ومحمد أنور وشريفة كمال أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك السابقين، دعوى قضائية عاجلة أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة.

وذلك للمطالبة بإلغاء قرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

كما طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 متضمناً في مادته الأولي تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية تضم ثلاثة أعضاء هم التالية أسماؤهم: القاضي أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة والمحام العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

فيما حددت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الاداري جلسة 13 ديسمبر لنظر الدعوى المقامة من اعضاء عمومية الزمالك السابقين، كذلك حددت جلسة نظر دعوى هاني زادة علي القرار ذاته في نفس الجلسة لتنعقد الاحد المقبل.

 

رسميا ... مرتضى منصور يتقدم بطعن ضد قرار وزير الرياضة بإيقاف مجلس الزمالك - صور

رسميا ... مرتضى منصور يتقدم بطعن ضد قرار وزير الرياضة بإيقاف مجلس الزمالك - صور

رسميا ... مرتضى منصور يتقدم بطعن ضد قرار وزير الرياضة بإيقاف مجلس الزمالك - صور

ومن جانبه أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن اللجنة استأنفت على الحكم الصادر ببطلان لائحة نادي الزمالك في مركز التسوية والتحكيم المصري، حيث إن الحكم الذي حصل عليه ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق كان يختصم اللجنة الأولمبية المصرية أولا وقمنا بدورنا وتم الاستئناف على هذا الحكم والقرار سيكون لمحكمة مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وقال حطب خلال إستضافته في برنامج “ملعب أون”  على قناة “أون تايم سبورت”  مع الإعلامي سيف زاهر، رئيس نادي الزمالك المنحل ورئيس اللجنة المؤقتة الحالية لإدارة نادي الزمالك تداخلا في الاستئناف الذي تم رفعه من اللجنة الأولمبية المصرية وسيتم تداول الجلسات من أجل صدور حكم سواء بتأييد حكم أول درجة أو صدور حكم جديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة