اخبار الزمالكميديا الزمالك

رضا عبد العال: موسيماني ضعيف فنيًا والأهلي كبير عليه … وهذا رأيي في باتشيكو- فيديو

أكد رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا أن على إدارة نادي الزمالك ضرورة التجديد لعقود ثنائي الفريق فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي نظرًا لأهميتهم الفنية مع الفريق.

وقال رضا عبد العال خلال مداخلة ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت: “ليس هذا الأهلي في مباراة المقاصة، المفروض إن الأهلي يأكل أي فريق يواجهه، بعد تحقيق الثلاثية كان لابد أن نرى أداء أفضل من ذلك”.

وعن رأيه في موسيماني، أجاب: “الأهلي كبير عليه وهو في نعمة، من وجهة نظري المبارايات تهرب منه، المولد خلص وبطولة إفريقيا خلصت، الأهلي كبير عليه وهو مش مصدق إنه مدرب للأهلي وضعيف فنيا على الخط، ورأيي أن يرحل هو وباتشيكو، الأخير يضحك على جماهير الزمالك”.

وأضاف: “لو انا صاحب قرار في الزمالك سأقول لشيكابالا وقت ما تريد الإعتزال إعتزل بمزاجك، ولو لو ساسي وبن شرقي وزيزو رحلوا الزمالك هيخرب، يجب التجديد لهم بأي أموال”.

واختتم: “لو أتيحت لي الفرصة سأدرب الزمالك وأحصل به على بطولة الدوري، لأن القماشة التي تليق على طريقة لعبي هي الزمالك، هناك أكثر من لاعب يستطيع تنفيذ تفكيري، إنما في الأهلي لن تجد غير أفشة، هو الوحيد الذي يستطيع أن ينفذ تفكير أي مدرب”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة