اخبار الاهلي

سيف زاهر يحرج كهربا على الهواء : ” أنت بتسهر و بتشرب و بتخرج مع بنات ” | تعرف على التفاصيل

احرج الاعلامي سيف زاهر على الهواء مباشرة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي اثناء إستضافته عبر قناة اون تايم سبورت بالأمس .

و وجه سيف زاهر لكهربا سؤال : هل انت تسهر وتشرب وتخرج وبنات ولا تركز في الكرة؟

أجاب كهربا: لا يوجد هذا الكلام أقسم بالله، ولكن أخرج مع اصدقائي واحضر أفراح، أنا شاب وليس عجوز، ولي حياتي الشخصية وليس لي هذه الأمور، يقال عليا كلام كثير ولكن كله كذب، عمر ما كان ليا في السهر ، و لم أتزوج ولا مرة، و المشاكل الشخصية لم تؤثر على علاقتي مع عصام الحضري.

سيف زاهر: كان ليك صور في الساحل مع الفنانين بعد انضمامك للأهلي؟

كهربا : نحن في عام 2020 ولا أقصر في الملعب، وانا اجازة و في فصل الصيف اذهب للبحر مع أصدقائي ويكون هناك نجوم ، و الطبيعي أعيش حياتي وسني ولكن لا يعكس على مستوايا في الملعب، و لاعيبه أوروبا كلهم كده ولكن لا بد الفكر ان يتغير، لا أقصر في شىء ،انا ملتزم ولا أقصر في تدريبي، ولكن نحن في مصر ندخل المواقف في بعض.

سيف زاهر: اتقال إن كهربا هيخلص على صالح جمعة وفي صور ولقطات ليكم في سهرات في الساحل الشمالي؟

كهربا : طالما محدش شاف بعينه ليه الكلام الكتير، انا بكون نايم في البيت وصحابي الأهلاوية بيتصلوا بيا يقولولي انت بتعمل إيه، مع إني أكون سهران مع صالح في البيت أو نايمين،
تحدثت مع صالح كثيرًا، والفترة الماضية كان مركز كثير مع موسيماني، هو لم يأخذ فرصة مع فايلر.

سيف زاهر: لماذا لم تقول لصالح هذه فرصة عمرك ؟

كهربا : تحدثت معه بعد كورونا ، كنا نتدرب بشكل قوي جدًا وعمل فترة اعداد جديدة وفقد وزنه، ولكن الفرصة في يده، هو غلبان جدًا وطيب ولما تقعد معاه تحس إنه قاعد في سيناء ولا دريان بالدنيا ، غير صحيح ان صالح جمعه كان يسهر لليوم التالي ويطبق ويأتي للنادي الأهلي وينام، وامامه الفرصة لكي يعود من جديد.

سيف زاهر: كهربا اتخصم منه مليون جنية بسبب خناقة مع سيد عبد الحفيظ؟

كهربا : عمري ما اتخانقت مع سيد عبد الحفيظ، الموضوع بيني وبين محمد الشناوي وفي غرفة الملابس وحاجة عادية، اي لاعب في الدنيا ممكن يكون هزاره ثقيل ولكن طلع الموضوع بشكل غير طبيعي لأن كهربا متواجد في الموضوع، اي حاجة بتحصل فيها كهربا يكون هناك 100 سيناريو وحوار، و الشناوي شخصية جد جدا وساعدني كثيرا والشدة كانت عادية، وكان في عشم بزيادة، الناس كلها اتلمت، سيد عبد الحفيظ اتى وتحدث معنا، الناس كانت متخلية ان سيد متواجد في الموضوع وهذا غير صحيح ، و تأخرت لمدة ربع ساعة عن التدريبات اتخصم مني 20 الف جنية.

و تابع كهربا: رئيس الزمالك قال كهربا هدية مني للخطيب والحمد لله ربنا كرمني احسن وافضل كرم حققت 3 بطولات، حققت ثلاثية لم تحقق منذ 2006 ومتبقي اثنين سوبر ، دي أحلى سنة في حياتي.

و أتم كهربا حديثه قائلاً : اتعامل في الأهلي بطريقة أخرى، اتخصم مني 20 ألف جنية عشان اتأخرت ربع ساعة، لا يريدوا مني الخطأ ويعلموني كل شىء صح، تم خصم مليون جنية من مستحقاتي، ولكن ربنا عوضني بالبطولات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة