اخبار الزمالك

شوبير : مسؤول سابق في الزمالك يروج لرحيل بن شرقي وفرجاني ساسي للإمارات

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن هناك مسؤول سابق في نادي الزمالك متواجد حاليًا في إحدى دول الخليج، وعرض على الأندية هناك إمكانية جلب ثنائي الفريق فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

وقال “شوبير” :” عندى معلومة ليست مؤكدة أحد المسؤولين السابقين من الزمالك موجود في الخارج ويروج حاليا لأندية الخليج أنه يستطيع جلب أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي للإحتراف في دول الخليج ”

ومن جانبه بدأ أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق و الرئيس التنفيذي لقطاع كرة القدم في نادي الزمالك في التجهيز للصفقات التي ينوي الأبيض حسمها في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

و طلب أيمن يونس من المدير الفني البرتغالي للفريق جيمي باتشيكو تجهيز تقرير مفصل عن إحتياجات الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

و أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيان بالأمس أوضحت من خلاله أنها نجحت فى سداد متأخرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم فضلا عن سداد جزء من مقدمات عقود اللاعبين، كما تم صرف مكافآت الفوز على المقاولون العرب في بداية مشوار الفريق بالموسم الحالي.

وأشارت اللجنة انها قامت سداد متأخرات رواتب العاملين والموظفين فضلا عن صرف مستحقات باقي لاعبي الفرق الأخرى، وسيتم صرف باقى مستحقات باقى اللاعبين في جميع الألعاب خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة