اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عمرو بسيوني مدير تعاقدات بيراميدز يفتح النار على الإعلام المصري ما يحدث إرهاب فكري – فيديو

هاجم عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز بعض القنوات الفضائية بسبب الهجوم على رمضان صبحي نجم الفريق، مؤكدًا أن مايحدث مع اللاعب من قبل الإعلاميين من باب الإرهاب المعنوي.

وقال “بسيوني” :” رمضان صبحي موهبة، قمنا بضمه من ناديه الإنجليزي وعمل ضجة إعلامية بسبب ارتباطه بالأهلي، هو أكثر اللاعبين الملتزمين ولم يفعل أي شئ اطلاقا ولم يرتكب أي أخطاء”.

وأشار :” كنا نعلم أن الشائعات ستطوله وهو كان يعلم ذلك، هو لاعب كبير اعتاد على الضغوط وهو أكبر بكثير من هذه الضغوط عندما تعاقدنا معه فنحن نتعاقد مع حاضر ومستقبل، هو لاعب عمره 23 عاما”.

وأضاف “بسيونى” خلال مداخلة مطولة مع برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” اللاعب تعرض لهجوم كبير من جماهير الأهلي، ولكن هكذا هو الاحتراف، وواهم من يفكر أن الحب والولاء والانتماء يدوم في عصر الاحتراف، الأمور والهجوم على رمضان وصل لأمر صعب، وصل للإرهاب المعنوي الرهيب يتعرض له لاعب في هذا السن”.

وتابع :” رمضان لاعب في منتخب مصر، وفي العالم كله الجميع يساعد المواهب لكن هنا لا يحدث ذلك، هل يُعقل أنه بعد ضم رمضان صبحي لبيراميدز بـ 4 أشهر يظل السؤال المعتاد ماهو رأيك في انتقال رمضان صبحي؟ هذا يُعقل!”.

وواصل :” محللين كبار في قناة أون سبورت يتحدثون بشكل لا يجوز عن النادي وعن اللاعب والطموح، الجمهور من حقه يقول ما يريده، لكن أنا أتحدث عن رجل المفترض إنه حيادي في قناة أون تايم يحلل المباريات ويستهزأ بكلمة الطموح”.

وأكد ” بسوني” :” ما يحدث لرمضان إرهاب معنوي ليس طبيعيا، ولو الأمور زادت عن ذلك مائة مرة رمضان لا يبالي ونحن لا نبالي، واللاعب يعلم أهدفنا، هو مشروع النادي، هو لاعب الحاضر والمستقبل، وإن شاء الله بنهاية الموسم يكون هناك حصد لجهود اللاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة