اخبار الزمالك

كاسونجو: هذا هو أفضل مدير فني تعاملت معه .. ومسئولي الزمالك فعلوا هذا دون الرجوع لي !!

أكد كابونجو كاسونجو مهاجم نادي الزمالك أن السويسري جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك هو أفضل مدير فني تعامل معه، مشيرًا إلي أنه كان يتمنى الاستمرار فى صفوف القلعة البيضاء.

وقال “كاسونجو”:” شيكابالا وفرجاني ساسي هما أكثر من يفهم تحركاتي في الملعب وأشعر بالراحة من وجودهم، وكنت اتمنى الاستمرار واللعب بجوار شيكابالا”

وأشار :” تعلمت في الزمالك معنى ان اكون لاعب محترف ولولا الزمالك لما تم استدعائي لمنتخب الكونغو الزمالك دائماً ينافس على البطولات وهذا الفارق بينه وبين الاتحاد”.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” أفضل مدير فني شعرت معه بالراحه في اللعب هو كريستيان جروس وخالد جلال، وأيضاً امير عزمي كان يعطيني العديد من النصائح لتشجيعي على التسجيل”.

وتابع :” الزمالك قام بأعاراتي عكس رغبتي للسعودية وكنت اريد اكمال الموسم مع الزمالك لكن الزمالك أتم الاتفاق دون الرجوع لي”.

وواصل :” أيضاً نفس الأمر تم في الوداد وتمت معاملتي بصورة سيئة وتم مصادرة جواز السفر الخاص بي ولم أحصل على مستحقاتي منهم”.

وأتم :”بعد ذلك اتصلت بمرتضى الذي بذل جهود كبيرة لعودتي مرة اخرى ولكني عدت بعيد عن الفورمة بسبب بقائي 6 شهور بدون تمارين”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة