اخبار الزمالك

لجنة الكرة بالزمالك تضع معايير جديدة لتعديل عقود اللاعبين … تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير أن لجنة الكرة بنادى الزمالك انتهت من وضع معايير يتم من خلالها تعديل القيمة المالية لعقود بعض اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، حتى لا تحدث فتنة بين اللاعبين عقب الانتهاء من ملف التعديل كاملا، خاصة أنه سيتم تقسيم اللاعبين إلى فئات، وفقا للمعايير التى وضعتها لجنة الكرة بالتنسيق مع أشرف قاسم المشرف على الكرة وعبد الحليم على مدير الكرة بالزمالك.

وجاء فى مقدمة المعايير التى وضعتها لجنة الكرة مشاركة اللاعب فى الموسم الماضى ودوره مع الفريق وأرقامه مقارنة بزملائه فى نفس المركز، وكذلك المشاركة الدولية للاعب وحاجة الفريق له فى المستقبل.

وبدأت إدارة الكرة عقد جلسات مع اللاعبين لمناقشتهم فى تعديل عقودهم، وفى مقدمتهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود جنش وأحمد سيد زيزو ومحمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد السلام ومصطفى محمد.

من ناحية أخرى، تحدث البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك مع احمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق على هامش مران اليوم حول أسباب عدم تركيز اللاعب فى المباريات الأخيرة مما أدى لظهوره بمستوى اقل من المعروف عنه، وطلب باتشيكو من زيزو ضرورة العودة لتركيزه مرة أخرى وعدم الانشغال بعروض الاحتراف التى تلقاها مؤخرا بصورة شفهية.

واكد زيزو للمدير الفنى انه يركز مع الفريق ومستواه فى ثبات ولا يشغل تفكيره بأى عروض خلال الفترة الحالةى وانه يصب كل تركيزه مع مشوار الفريق فى الدورى والبطولة الافريقية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة