اخبار الكرة العالمية

مدحت شلبى يفضح لجنة الجنايني على الهواء بسبب تقنيه VAR – فيديو

هاجم الإعلامي مدحت شلبي اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة السابقة برئاسة عمرو الجنايني بسبب تقنية ” الفار”، مشيرًا إلى أنه لم يتم توقيع عقد مع الشركة المنفذة للفار.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت اليوم الثلاثاء إن اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة تتجه إلى إلغاء تقنية الفار، على أن يتم حسم الأمر خلال إجتماع مع الأندية غدًا الأربعاء.

وقال “شلبي” :” كلام طالع مؤكد من اتحاد الكرة اللجنة الثلاثية وعلامة استفهام كبيرة هحطها ومحتاج رد عليها، وإذا كانت اللجنة الخماسية السابقة لها رد تقول”.

وأشار :” اللجنة الخماسية طبقت الفار بـ3 مليون و700 ألف دولار، ومفيش عقد موقع بين الاتحاد والشركة الإسبانية وإنما اتفاق مكتوب”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” انا مهم اعرف تفاصيل ومفيش عقد موقع بين الاتحاد والشركة دي كارثة وده خطاب إسناد غير عقد، واتحاد الكرة قالوا مقدرش ادفع اقساط بدون عقد”.

وتابع :”العربيات اللي جايه كانت مستعملة ليه مجبتهاش جديدة هل الفارق كبير للدرجة دي وليه تعاقدت على عربيات مستعمله، وهناك سيرفر خاص بالتسلل ليه ده مش موجود ده أهم حاجة، احنا بنعملها في الاستديوهات”

وواصل :” مندوب الشركة الاسباني قال، 4 عربيات بيستخدموا في تقنية الفار 2 قدام للتدريب والـ 2 جداد، والعربية بتاخد 6 شهور في الإنشاء

وأتم :” تقنية التسلل موجودة معرفش أحمد مجاهد بيقول انها مش موجوده ليه والعقد،موجود في اتحاد الكرة من 6 شهور ولجنة عمرو الجنايني لم توقع عليها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة