اخبار الزمالك

مفاجأة | مصادر صحفية – الفيفا يطيح بـ عمرو الجنايني خلال ساعات | تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يستعد لـ إصدار قرار رسمي و مفاجئ للإطاحة بـ اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم.

و يتضمن الخطاب الإطاحة بـ عمرو الجنايني رئيس اللجنة ، بالإضافة إلى جمال محمد علي “نائب الرئيس” ، و الأعضاء _ أحمد عبد الله – محمد فضل – سحر عبد الحق”

و من المقرر أن يتم تعيين لجنة ثلاثية بقرار من الإتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل تسيير الأعمال لحين إجراء إنتخابات جديدة.

رسالة غامضة من خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك

 

وفي سياق أخر، بدأ مسئولو نادي الزمالك الإستعداد لحل أزمة اللاعب الغاني أشيمبونج لاعب الفريق السابق بعد الحصول على حكم من المحكمة الرياضية بتوقيع غرامة على القلعة البيضاء

و أصدرت محكمة التحكيم الرياضية ” CAS ” ، غرامة مالية على نادي الزمالك تقدر بـ مليون و 200 ألف دولار بسبب المستحقات المالية المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق الغاني بناجمين أشيمبونج .
و الجدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك لم تتلقى أي خطاب رسمي يشير إلى توقيع غرامة مالية على القلعة البيضاء ، بسبب أن جميع الخطابات التي تصل عبر الإيميل الرسمي للنادي كانت تصل عبر الإيميل الخاص بـ أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك .
و بناء عليه لم يصل أي خطابات رسمية لمسئولي اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، و تم مخاطبة إتحاد الكرة لمعرفة تفاصيل الغرامة المالية.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة