اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو في تصريح صادم : إذا جدد الزمالك لساسي بهذا المبلغ سيتمزق الزمالك !! – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، كواليس مفاوضات مسؤولي نادي الزمالك مع النجم التونسي فرجاني ساسي لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن اللاعب يرغب في الحصول على طلبات مادية قدرات الفارس الأبيض.

وقال “ميدو” :” المسؤولين جلسوا مع فرجاني ساسي طلب 2 مليون يورو صافي الضرائب لتجديد تعاقده غير المستحقات المتأخرة 600 ألف يورو، 60 مليون جنية في الموسم في ثلاث سنوات 180 مليون جنيه”.

وأشار :” الزمالك غير قادر أن يدفع للاعب هذه الأرقام لساسي، كان تركي آل الشيخ يدفع عقد فرجاني والزمالك كان يدفع جزء بسيطة من العقد”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :فرجاني ساسي لاعب كبير ولا يعوض وفي الموسم الأول كان إضافة كبيرة جدًا للزمالك لاعب “لا يوجد زيه” دولي كبير”.

وأكد “ميدو” :” لو الزمالك اعطى هذا المبلغ الفريق “أتمزق” فريق الكرة هينتهى بطلبات ساسي مستحيل الزمالك يجدد له عقده بهذا الرقم، هو لاعب فنيًا لا يعوض ولكن النهاية الزمالك لا يقف على أحد”

وواصل :” هذا الرقم يفشل من أوضة اللبس لو ساسي أخذ هذا المبلغ لا يمكن تقدر أن تراضي لاعب في الفريق بأي مبلغ أخرى”.

وشدد ” ميدو” :”فرجاني ساسي لاعب كبير ولا يعوض وفي الموسم الأول كان إضافة كبيرة جدًا للزمالك لاعب “لا يوجد زيه” دولي كبير، ونفس اللاعب الدولي في الأهلي علي معلول ياخذ مليون دولار رقم كبير ولكن معقول”.

وعن موقف مصطفى محمد من الرحيل عن الفريق أوضح ” مصطفى منذ 5 أو 6 أيام “سايق العوج” متمرد على الزمالك لا يذهب للتدريبات، الناس لعبة في دماغه لكي ترحل يجب أن تفتعل المشاكل”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة