اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل أوباما: عرض سعودي خيالي للاعب… وهذه تفاصيل عقده الجديد مع الزمالك – فيديو

كشف حازم فتوح تفاصيل اتفاق اللاعب مع لجنة الكرة بنادي الزمالك من أجل تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أنهى اتفاقة مع أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية للزمالك على تفاصيل العقد الجديد.

وقال ” حازم” :” أيمن يونس على دراية كاملة بكل ظروف اللاعبين وهو يحافظ على أبناء النادي، وتفهم كل الأمور التي تناقشنا فيها ويتمتع باحترافية عالية جدا، وهو بدأ مفاوضات التجديد منذ شهر”.

وأشار :”عقدنا اجتماع قبل 3 أيام، وسأختصر الجلسة في أن أيمن يونس حسم كل الأمور، ويتبقى فقط أن توافق الإدارة على ما اتفقنا به مع اللجنة الفنية وسيتم التوقيع على التجديد، وهذا سيحدث في القريب العاجل، وأيمن يونس أنهى مهمته بنجاح، وننتظر فقط الموافقة الإدارية والقانونية”.

وكشف ” فتوح” خلال مداخلة مع برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”
وصل عرض رسمي من التعاون السعودي لاستعارة أوباما، واللاعب زملكاوي منذ الصغر، ومسألة الزمالك بالنسبة له خط أحمر”

وأكد :” أي خروج سيكون عن طريق النادي، بالفعل العرض وصل من التعاون بتاريخ 22- 12، وأعلمت أيمن يونس وتحدثنا في الاجتماع وأيمن يونس قال للاعب النادي يحتاجك ونريد غلق باب الإعارة”.

وواصل :” كان رد اللاعب أنا تحت أمر النادي، أوباما لم يضغط على النادي في يوم من الأيام ولن يحدث، ووافق على حديث أيمن يونس فورا، رغم أن اللاعب كان سيتقاضى راتب 5 أضعاف ما يتقاضاه في الزمالك

وعن تفاصيل العقد الجديد أوضح أنه سيكون 3 سنوات، اللاعب لم يطلب إلا التقدير باعتباره إبن من أبناء الزمالك، وهو زملكاوى عاشق للكيان، ولم تحدث أي خلافات في التجديد، ولم يضغط ولم يفكر في الرحيل عن الزمالك، وهذا يشهد عليه أيمن يونس”.

وعن حقيقة اجتماع مسئولي الأهلي مع أوباما؟ أجاب :” الأهلي نادي كبير لكن، اللاعب عرض عليه 5 أضعاف راتبه في التعاون ولكن امتثل لطلب أيمن يونس، هل سيجلس مع مسئولي الأهلي!، اللاعب زملكاوي ولن يلعب في الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة