اخبار الزمالك

أيمن يونس : الزمالك قوى بجماهيره ،، و شيكابالا قائد حقيقي | طالع التصريحات كاملة

حرص أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق على الحديث عن أزمة أحمد سيد زيزو بعد تصريحات والده مساء أمس بشأن رغبة اللاعب في الإحتراف .

و قال أيمن يونس عبر برنامجه الإذاعي : الزمالك قوي بجماهيره ، ماتقلقوش على الزمالك ، و لأول مرة شيكابالا يمارس دوره بصفته قائد للفريق .

و أضاف : شيكابالا يمارس دوره كقائد للفريق و إحتوى أزمة أحمد سيد زيزو ، بعد تصريحات والده التي أكد فيها أن اللاعب يريد الإحتراف .

و كتب شيكابالا عبر حسابه على تويتر : بصفتي الكابتن والقائد لفريق نادي الزمالك أعلن كل الدعم لمجلس الإدارة الحالي وللجهاز الفني للفريق، ونأكد للجمهور العظيم لا صحة للأخبار المتداولة، زيزو زملكاوي ومكمل في بيته.. وتركيزنا أنا وكل اللاعبين في الملعب فقط. عاش الزمالك وجماهيره.

و كشف أحمد والد أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الإماراتي المقدم لنجله من قبل نادي العين للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال والد ” زيزو” :” زيزو لاعب محترف و يعرف جيدًا واجباته و حقوقه و ما عليه و يؤدي ما يطلب منه فهو لعب مع 6 مدربين منذ أن أتي إلي الزمالك منهم 4 مدربين أجانب و 2 مصريين و الجميع أشادوا بالاداء و الإلتزام و لم يصدر منه مشكلة وأحده ولا تغيب عن التدريب مطلقًا”.

وأكد :” زيزو نموذج يحتذى به وغير المفهوم اللاعب المصري و الإلتزام الخططي لمفهوم الونج لذلك مينفعش يكون رد الفعل للنادي بتاعه أن يكون بالكلام ده عليه زيزو جاله عرض من العين الإماراتي”.

طالع تصريحات والد زيزو كاملة : والد زيزو يفتح النار : عرض احتراف زيزو ضخم لن يقدر الزمالك عليه .. زيزو يتعامل باحترافية ولم يتمرد مثلما فعل البعض !! اقرأ التصريحات بالكامل – فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة