اخبار الزمالكميديا الزمالك

احتفال خاص من امام عاشور وزيزو بعد فوز الزمالك على المصري : انا اسد انا عو | فيديو

حرص امام عاشور لاعب خط وسط الزمالك علي نشر فيديو يجمعه بزميله احمد سيد زيزو عبر حسابه الشخصي انستجرام ، يحتفل الثنائي خلاله بالفوز على المصري البورسعيدي

وردد الاثناء كلمات اغنية انا اسد انا عو في اشارة منهم للاحتفال على النادي الساحلي بهدف عاشور ، بعدما وجه قذيفة من خارج ال18 سكنت شباك احمد مسعود

وظهر الثنائى في سعادة كبيرة خلال الفيديو وروح عالية ، بعد الانتصارات الاخيرة للأبيض فى بطولة الدوري العام

شاهد الفيديو

كما وجه امام عاشور لاعب خط وسط الزمالك الدعم لزميله احمد سيد زيزو بعد ازمة والده الاخيرة والتحدث في الاعلام عن رحيل اللاعب

حيث نشر عاشور صورة تجمعه بزيزو بعد تسجيل هدف وكتب عليها : الزملكاوي اهو

ذلك في اشارة منه الي استمرار احمد زيزو بالفريق وعدم الرحيل مثلما تحدث والده عن رغبته في الاحتراف الخارجى

احتفال خاص من امام عاشور وزيزو بعد فوز الزمالك على المصري : انا اسد انا عو | فيديو

وفي سياق اخر ، أعرب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن رضائه عن الفوز على المصري البورسعيدي اليوم مؤكدا أنه فوز صعب جدا .

أضاف قاسم أن الأداء لم يكن مرضيا اليوم بسبب الارهاق الذي يعانيه اللاعبون بعد خوض لقاء طلائع الجيش في السويس قبل مواجهة اليوم بـ ٤٨ ساعة حيث العودة إلى القاهرة والسفر مرة أخرى للاسكندرية.

وأشار أشرف قاسم إلى أن النقاط الثلاث هي الأهم وكذلك تحقيق الفوز الرابع على التوالي موجها الشكر للاعبين على اصرارهم وكذلك الجهاز الفني ومجلس الادارة على الدعم والمساندة المستمرة للاعبين.

وأوضح المشرف العام على فريق الكرة أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني استطاع عمل توليفة لمواجهة الارهاق بعض الشيء.. مشيرا إلى أن امام عاشور يلعب بثقة المدير الفني واللاعبين ويقدم مستويات فنية مميزة وهو يستحق التسجيل لما يقدمه من مستوى جيد.

وحقق فريق الزمالك الفوز الرابع على التوالى فى مسابقة الدورى، بعدما حقق الانتصار على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة