اخبار الزمالك

اشرف قاسم يكشف اخر تطورات ملف مصطفي محمد .. و موقف صفقة حسام حسن

اكد اشرف قاسم المشرف علي الكرة بنادي الزمالك ان الادارة لم تحسم اي قرار بشأن الموافقة علي رحيل مصطفي محمد للرحيل لدوري اوروبي

حيث قال أشرف قاسم مداخلة البريمو قناة تن : بالنسبة لمصطفى محمد، الأمور لم تحسم بعد، الناس مستعجلة، لكننا نتروى لأنه ليس قرارا سهلا، لابد أن تأخذ المفاوضات وقتها

وتابع : والإدارة تبحث عن مصلحة النادي واللاعب في النهاية، سنعلن عن نتائج الأمر بعد الانتهاء منه، كل اللاعبين يريدون الاحتراف في أوروبا وحلم لهم، ولكن النادي له حسابات مختلفة، نبحث عن مصلحة الكيان وليس الفرد.

واضاف : تألق إمام عاشور الملفت للنظر هذا لا يقول أن ننسى فرجاني ساسي أو عدم التجديد له هو لاعب كبير ومهم جدًا بالنسبة لنا ومؤثر في الفريق وله ثقله في الملعب، وفريق الزمالك يحتاجه وسيحتاجه في المباريات المقبلة.

واستطرد : هناك احتمالات نضعها تحسبًا لأي ظروف وفي حالة رحيل أي لاعب ولكن من الصعب أن نقول اسماء لاعبين.

وواصل : هل طلبتم حسام حسن مهاجم سموحة؟ هو من اللاعبين المميزين جدًا وعلى رادار نادي الزمالك والمسئول عن التعاقدات والتفاوضات مع الأندية خالد رفعت، هناك مهاجمين اخرين ممكن نكون بنفكر فيهم لا أريد أفصح عن أسماء.

واتم : العرض الإماراتي لزيزو؟ الأمر على طاولة مجلس الإدارة، وفي النهاية سيتم إتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي واللاعب.

وفي سياق اخر ، كشف الإعلامي سيف زاهر عن انفراجة جديدة في مفاوضات مسؤولي نادي الزمالك في تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق.

وينتهى عقد ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويسعى مسؤولو الزمالك لتجديد عقد اللاعب.

وقال “سيف” :” فرجاني ساسي يقترب من التجديد لنادي الزمالك بمبلغ معقول، وإدارة نادي الزمالك نجحت في إقناع اللاعب”

وأشار :” إدارة الزمالك عرفت تبيع الفكرة للاعب، وبلغته أن هيكون فيه جزء فلوس أو مادي وجزء منه حب جمهور نادي الزمالك الكبير للاعب”

وأضاف “سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” عندما يكون البديل متواجد يستطيع النادي عمل ما يريد،  وتألق إمام عاشور شئ جيد و تألقة كان ليه دور في مفاوضات التجديد، وطلما البديل القوى تقدر تتكلم مع الأساسي وتضغط عليه”

 

close