اخبار الزمالك

الزمالك: نسعى لإستغلال تعثر الأهلي … وهذه فرص مشاركة ساسي ومصطفى محمد أمام الجونة

أوضح الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك أن الفريق يسعى لإستغلال تعثر الأهلي فى الدوري عند مواجهة الجونة غدًا الثلاثاء لضمان صدارة جدول ترتيب الدوري العام.

وقال “سالم” : “الجميع سَعد بعودة ساسي ومصطفى محمد لقائمة الفريق هنلعب بكره من أهم المباريات في الدوري لأننا سنواجه فريق لم يخسر وموجود في الـ3 مراكز الاولى”.

وأشار :”الزمالك كسب من غير ساسي ومصطفى والآن عودتهم إضافة قوية، وأمر مشاركتهم أمام الجونة في يد الجهاز الفني،  ولابد من استثمار تعادل الأهلي ولابد أن تتضافر الجهود للفوز وتصدر جدول الدوري ودي منافسة شريفة”.

و يلاقي الزمالك فريق الجونة ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز غداً الثلاثاء على ستاد بتروسبورت، في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

وأضاف “سالم” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الزمالك بيسير في كل الاتجاهات لان الأرقام غير طبيعية من حيث تجديد اللاعبين ومستحقاتهم وتدعيم الفريق خلال يناير”.

وتابع :” الإدارة ناجحة وحققت هدف ولا أقوى مع سانت اتيان ومصطفى محمد ولا مجال الا للتركيز ولوضاع عرض وهو موجود في الملعب وبيقدم أداء قوي هيجي له عروض أقوى”

وتابع :” الفرق الكبيرة لابدان تدعم صفوفها باقوى العناصر وتألق إمام لا يلغي وجود ساسي، وفرجاني خبرة كبير وإمام نجم من نجوم المستقبل”.

وأكد ” سالم” :”الفريق اللي بينافس على اكثر من بطولة لابد من توافر اكبر عدد،من اللاعبين ودكة بدلاء قوية والزمالك كسب إمام في ظل مفاوضات التجديد ساسي ورب صدفة خير من الف ميعاد”.

close