اخبار الزمالك

الزمالك يفقد مجهودات مدافعه في مباراة الجونة القادمة

يغيب محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بالنادي عن مواجهة الجونة المقبلة بالدوري الممتاز والمقررة يوم 19 يناير الحالي وذلك بعد حصوله على الانذار الثالث في لقاء المصري البورسعيدي مساء اليوم.

وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف في الجولة السابعة للدوري الممتاز التي أقيمت باستاد برج العرب في الاسكندرية

وشارك علاء في اللقاء بديلا بالدقائق الاخيرة لرغبة المدرب في سد خانة الدفاع لتجنب تلاقي اهداف ، ليحصل اللاعب على انذار ويغيب عن اللقاء القادم

ومن جانبه ، أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك سعادته بالفوز على المصري، مشددا على أن الفريق البورسعيدي لم يخسر من قبل ويعتبر فريقا منظما جدا.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الجهاز الفني للزمالك قرر ترك الاستحواذ للمصري، وأوضح للاعبين أنهم سيفوزون بالتفاصيل الصغيرة لذا يجب عليهم التركيز، حتى استطاع في الشوط الثاني بهجوم منظم النجاح في التسجيل، مشيرا إلى أن الزمالك لعب بصورة خططية جيدة.

وقال باتشيكو: “هناك مراكز حساسة في تغيير اللاعبين مثل حراسة المرمى، وخضنا لقاء المصري في ظل غيابات كثيرة، وقررت إشراك بن شرقي كمهاجم بسبب قوة الجبهة اليمنى للمصري”.

وتابع المدير الفني للزمالك: “أحب دائما كل اللاعبين الجاهزين وهو أمر إيجابي بالنسبة لأي مدير فني، وبالنسبة لشيكابالا فقد لعب المباراة السابقة، وظهر بشكل مميز وقررنا إراحته اليوم مشددا على أن أي لاعب سيتعاقد معه الزمالك لن يكون أساسيا بسهولة لأن الفريق يضم مجموعة مميزة، وإن لم يكن أفضل فلا داعي لوجوده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة