اخبار الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة تعرض احمد زيزو لحادث سير

نفي محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم ، ما تردد خلال الساعات الماضية بخصوص تعرض اللاعب أحمد سيد زيزو ، لحادث سير بسيارتة اليوم.

وأكد رئيس الجهاز الطبي ، أن زيزو بخير ، وكل ما اشيع حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة ، مطالبا بتحري الدقة وعدم اثارة مثل هذة الشائعات دون التأكد .

مشددا أنه تواصل مع زيزو ، وأنه بخير ولا يوجد أي شئ من هذا القبيل ، مضيفا أن اللاعب في راحته التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني للفريق بصحبة باقي الفريق ، والتي حصلوا عليها لمدة يومين .

 

وفي سياق اخر ، علم زمالك نيوز أن لجنة الكرة في القلعة البيضاء وضعت المغربي محمد أوناجم على قائمة اللاعبين الأجانب المرشحين للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري في حالة حسم الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

يأتي ذلك في ظل تلقي اللجنة إخطار من البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بحاجته لبقاء حميد أحداد وبالتالي أصبح أوناجم هو الأقرب للخروج بعدما أكد باتشيكو للجنة أنه لا يمانع من رحيل اللاعب المغربي.

ومن جانب أخر أغلق مسئولو الزمالك ملف السوري عمر خربيين بشكل نهائي بعدما غالى اللاعب في مطالبه المادية حيث تحدث معه أحد المفوضين عن الزمالك في الأيام الماضية.

و علم زمالك نيوز أن خلال الساعات القليلة القادمة سيعلن مسئولو نادي الزمالك عن ضم مدافع نادي إنبي و منتخب مصر الأوليمبي “أسامة جلال” بعد الإتفاق على كافة تفاصيل التعاقد .

و من المقرر أن يضم الزمالك اللاعب مقابل 15 مليون جنيه ، يتم دفعها على قسطين خلال الفترة المقبلة .

و الجدير بالذكر أن الزمالك فتح خط مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية من أجل حسم إنتقاله للقلعة البيضاء ، و سمح مسئولي إنبي للاعب بالتفاوض مع إدارة الزمالك ، و إنتهت المفاوضات بنجاح .

close