اخبار الكرة المصرية

اللجنة الثلاثية تتوجه بطلبا عاجلا إلى وزارة الشباب والرياضة.. طالع التفاصيل

طالبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وزارة الشباب والرياضة بالعمل نحو إدراج فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها ومراحلها السنية على جداول الذين سيتلقون اللقاح المعتمد من وزارة الصحة ضد فيروس كورونا.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم على استعداده لتحمل أي تكاليف مالية في هذا الصدد، كما أن مطالبته بذلك يأتي في إطار الحرص على استمرار نشاط كرة القدم وفق السياسة الرشيدة التي تنتهجها الحكومة المصرية.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم في معرض مطالبته بذلك إلى أن التجربة أكدت وفق أطباء معتمدين ان اختبارات “رابيد تيست” لم تكن دقيقة بالقدر المطلوب، حيث أعطت نتائج عكسية في كثير من الحالات وسط الاختبارات التي تعقد في هذا الشأن لفرق كرة القدم، مما يجعل الاستمرار في الاعتماد عليها غير مضمون أو مأمون.

وفي سياق آخر، وجه مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد صدمة شديدة لـ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

حيث تقدم مجلس إدارة الأهلي بـ طلب رسمي لـ إتحاد الكرة من أجل زيادة عدد المحترفين الأجانب في قوائم فرق الدوري إلى 6 أجانب بدلاً من 5.

و جاء طلب النادي الأهلي لكي يتمكنوا من حل أزمة الأنجولي جيرالدو بعد رفضه التواجد في قائمة الإنتظار و الإشتراط في حال الإستغناء عنه الحصول على مستحقاته كاملة.

و رفض إتحاد الكرة طلب النادي الاهلي ، و أكدوا على أن قوائم الفرق تضم 5 لاعبين أجانب فقط حد أقصي.

close