اخبار الزمالكميديا الزمالك

المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك : أحرزنا هدف ولا أجمل في ملف مصطفى محمد – فيديو

أشاد الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك بتعامل اللجنة الحالية في النادي في ملف إحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد رفض اتهامات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي والتى قال فيها إن بعض الوسطاء طلبوا الحصول على أموال من أجل تسهيل إحتراف مصطفى محمد للفريق الفرنسي.

وقال ” سالم” :”الإدارة ناجحة وحققت هدف ولا أقوى مع سانت اتيان ومصطفى محمد ولا مجال الا للتركيز ولوضاع عرض وهو موجود في الملعب وبيقدم أداء قوي هيجي له عروض أقوى”

وأشار:” الفرق الكبيرة لابدان تدعم صفوفها باقوى العناصر وتألق إمام لا يلغي وجود ساسي، وفرجاني خبرة كبير وإمام نجم من نجوم المستقبل”.

وأضاف “سالم” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الزمالك بيسير في كل الاتجاهات لان الأرقام غير طبيعية من حيث تجديد اللاعبين ومستحقاتهم وتدعيم الفريق خلال يناير”.

وتابع : “الجميع سَعد بعودة ساسي ومصطفى محمد لقائمة الفريق هنلعب بكره من أهم المباريات في الدوري لأننا سنواجه فريق لم يخسر وموجود في الـ3 مراكز الاولى”.

وأوضح “سالم” :”الزمالك كسب من غير ساسي ومصطفى والآن عودتهم إضافة قوية، وأمر مشاركتهم أمام الجونة في يد الجهاز الفني،  ولابد من استثمار تعادل الأهلي ولابد أن تتضافر الجهود للفوز وتصدر جدول الدوري ودي منافسة شريفة”.

شاهد:

 

close