اخبار الاهلي

المقاولون العرب يرد لأول مرة على تفويت عماد النحاس للأهلي ورحيله عن الفريق

رد محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالمقاولون العرب، على الحديث عن تفويت المدير الفني للفريق ولاعب الاهلي السابق ” عماد النحاس ” المباراه الاخيرة في الدوري المصري.

وقال محمد عادل فتحي في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: “عماد النحاس مستمر ولن يرحل عن صفوف قلعة الذئاب ولدينا ثقة كبيرة به، رغم اهتزاز النتائج”.

وتابع محمد عادل : النحاس مدير فني كبير وتمكن من انتشال الفريق من المركز الأخير إلى الوصول للمراكز الأولى بالدوري ولا نفكر في إجراء أي تعديلات على الجهاز الفني.

وواصل : حديث البعض عن تفويت عماد النحاس للقاء الأهلي يكشف عن مرض هذه الشخصيات الموتورة، فهل من المنطقي أن يطلب النحاس من اللاعبين التمرير بشكل خاطئ؟.

واضاف : عماد النحاس سبق له تحقيق الفوز على الأهلي من عام ونصف، وكان الأحمر في هذا التوقيت يحتاج للنقاط الـ3، ولذلك الحديث عن التفويت أمر غير مقبول وغير منطقي.

واتم : النتائج سوف تتحسن بشكل كبير خلال الفترة المقبلة ولدينا ثقة كبيرة في حدوث ذلك رغم صعوبة بطولة الدوري هذا الموسم.

وكان المقاولون العرب تقدم بهدفين مقابل لا شئ في الشوط الاول , قبل ان يقلب النادي الأهلي الطاوله على عماد النحاس بثلاثه اهداف في الشوط الثاني ويلقنه خسارة قاسيه.

الاهلي رفع رصيده الي 20 نقطة بالتساوي مع نادي الزمالك في المركز الاول بفارق الاهداف , وسيواجه نادي بيراميدز يوم الثلاثاء القادم.

close