اخبار الزمالك

اول قرار من باتشيكو بعد فوز الزمالك علي المصري

منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، لاعبي الفريق راحة غدًا وبعد غدٍ من التدريبات وذلك بعد خوض مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز مساء اليوم.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجمعة المقبل استعدادا لخوض مواجهة الجونة في الجولة الثامنة للدوري والمقررة 19 يناير الحالي.

وحقق فريق الزمالك الفوز الرابع على التوالى فى مسابقة الدورى، بعدما حقق الانتصار على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 16 متصدرًا جدول ترتيب الدورى بشكل مؤقت لحين انتهاء الأهلى من مواجهة الإنتاج الحربى

وذلك بعد أن لعب الزمالك 6 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه مباراة مؤجلة مع غريمه الأهلى

فيما تجمد رصيد المصرى البورسعيدى عند الـ 10 نقاط فى المركز الرابع، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في أربعة وخسر واحدة وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة