اخبار الزمالك

ايمن يونس يفجرها : اكتشفنا عروض وهمية لنجوم الزمالك .. وعاملت نجم الفريق مثل توتي

ابدي ايمن يونس سعادة كبري بانتصارات الزمالك فى الدوري مؤكدا ان الابيض يحقق اداء جيد بسبب الاستقرار والشعور بالامان بالنسبة للاعبين

واستكمل انه وعد ششكابالا ان تتم معاملته مثل فرانسيشكو توتي نع روما وتم تعديل عقده بما يليق به

وقال أيمن يونس خلال مداخلة ببرنامج “كلمة أخيرة” على شاشة “on e”: “اللاعبون عاد لهم شعور أن يعيشوا في جو آمن والأمور تسير بشكل طبيعي داخل النادي، كل شئ متوفر ولا يوجد متغيرات وهذا كان تحد كبير”.

وأضاف: “باتشيكو مدير فني رائع، عملية تدوير اللاعبين تتم بشكل جيد، وأعتقد أن ما فعلناه مع شيكابالا كان رائعا، اللاعب حصل على حقه وتعاملنا معه مثل النجوم، انا قلت لـ شيكابالا سنعاملك مثل فرانشيسكو توتي نجم روما السابق، وجددنا له بما يليق بقيمته”.

وتابع: “لا يوجد أي خلاف مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وضد من يتحدث بسوء عن فاروق جعفر، الأخير قيمة كبيرة، والاختلافات صحية ولصالح النادي”.

وواصل: “كنت لا أتقبل أن يتدخل أحد في شئون كرة القدم، وهذه كانت مشكلتي، جهاز الكرة كان منفصلا لو أي أحد تدخل كانت تحدث مشكلة، لأنني كنت أريد المحافظة على استقرار الفريق، لأننا تعرضنا لهجمات شرسة، ومحاولات لهز استقرار الفريق بالعروض الخارجية، وأقول مفاجأة لأول مرة كان هناك عروض للاعبي الزمالك بعضها وهمي وغير حقيقي لهز استقرار الفريق”.

وأردف: “قلت لـ مصطفى محمد أنه كان ممكن يرحل في شهر 6 أو 7 وكنت لن أقبل بغير ذلك، والموضوع تطور في الفترة الاخيرة بعد ما مجلس الإدارة تدخل واصبح هناك حوار، انا كلجنة الموضوع كان مغلق تمامًا وأن مصطفى يستمر حتى شهر يونيو المقبل”.

واستمر: “فرجاني ساسي يريد نادي الزمالك، قال أريد الاستمرار مع الفريق، ولكن المقابل المادي يجب أن يكون مقبول للزمالك ولا ينفع تطلب أرقام تفوق قدرات نادي الزمالك، كان ممكن أوقع مع فرجاني ساسي بأي رقم ولكن مجلس الإدارة المقبل كان سيعيش مأساة، لا يصح أن نعطي رقم مبالغ فيه لساسي”.

وأتم: “أحمد سيد زيزو متعجل هو لديه عروض ولكن هو عقده مستمر مع الزمالك، عقد يحتاج أن يتم وضع بند فيه خاص بالبونص بشكل مختلف وتعديل لعقده لأنه قيمة العقد صغيره لأنه أثبت نفسه كلاعب دولي ونجم من نجوم الزمالك ولكن التعديل يكون بهدوء، وليس شرط أن يأتي له عقد ب3 أو 4 مليون دولار من أي نادي لكي نعدل من عقده وكنا واضحين مع زيزو”.

close