اخبار الزمالك

باتشيكو: يوضح الفارق بين أسلوب لعب عبد الله جمعة وفتوح … وسر تطور مستوى أوباما مع الزمالك

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عن عدة أمور فنية متعلقة بأداء الفريق خلال مواجهات الدوري الأخيرة، مشيرًا إلي أنه عدد من اللاعبين المميزين داخل الفريق.

وقال “باتشكو” :”شاهدت فتوح وهو في المنتخب هو علي قوة الفريق و تحمست لضمه وكان لدي فكرة ان عبدلله جمعة أحسن واحد في هذا المركز”

وأشار:” لكن فتوح لديه تحفظ أكبر و عبدلله جمعة أسرع و مبسوط ان لدي الاتنين و احيانا اعتمد علي عبدلله أمام فتوح في الملعب و فتوح لاعب مميز لانه يمتلك مدرب مميز”

وأضاف “باتشيكو” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” بداية مشواري مع الزمالك كان محمد عبد الشافي مصاب و أعرفه منذ كان في السعودية ولديه لمسه مميزه و تعجبني طريقة لعبه”.

وتابع :” كان لدي رأي انه لاعب لابد من ان يلعب دائما هو لاعب مؤدب و محترم و انتظر عودته و اعمل على أن يكون بكامل لياقته و سوف نعمل على إيجاد مركز له ولكن لن اشراكه في مركز حراسة المرمي لانه قصير”.

وأكد “باتشيكو” :” كل اللاعبين من الطبيعي لابد من أن يكون هناك شغل نفسي خاص بهم و يعرفوا أن المدرب مهم مش من الجانب الفني فقط بل العديد الجوانب”.

وواصل :”أوباما الموسم الماضي كان يتحرك أحيانا بشكل خطأ وعملنا علي تحسين تحركاته و أن يلعب مهاجم تاني وليس لاعب 10 و تمركزه و ذكائه سوف يتحسن بالتحركات الصحيحة”.

وكشف “باتشيكو” :” سألت أوباما أحرزت كم هدف سابقًا و قال انه احرز هدفين و طلبت منه ان يحرز 10 أهداف هذا الموسم و هوعلي الطريق الصحيح و احرز 3 اهداف حتى الان و اقوم باستبداله للحفاظ عليه المباريات الاخرى”.

باتشيكو: قلبي بيوجعني لما بشوف ساسي… ونصحت إمام عاشور بالأمر ده – فيديو

close