اخبار الزمالك

بالصور.. وصول فريقي الزمالك وأسوان إلى ملعب بتروسبورت تمهيدا للمواجهة المرتقبة

وصل فريقي الزمالك وأسوان إلى ملعب بتروسبورت لخوض مواجهة الزمالك اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

ويخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مباراة قوية أمام أسوان، من عمر مسابقة الدورى الممتاز، في لقاء لن يخلوا من القوة والندية.

حيث يبحث الفارس الأبيض عن العودة لصدارة الدورى التي استردها الأهلى بشكل مؤقت عقب الفوز بريمونتادا على المقاولون العرب 3 / 2، كما يبحث تماسيح النيل عن انتزاع الثلاث نقاط أو حصد نقطة واحدة على الأقل.

وتقام المباراة في الخامسة مساء غد السبت، على ستاد بتروسبورت، ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثانى برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات حقق الفوز في 6 وتعادل في واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدف، وسكنت شباكه هدفين.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9.

استقر جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل اللاعبين المقرر لهم خوض مباراة اليوم أمام أسوان.

 

ويواجه الزمالك نظيره أسوان مساء اليوم السبت، بملعب استاد بتروسبورت ضمن الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع:

في حراسة المرمى: أبو جبل

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور.

أمامهم: أحمد سيد “زيزو”، شيكابالا، أشرف بن شرقي.

في الهجوم: مصطفى محمد.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مواجهة الزمالك وأسوان غدا في الدوري العام الخامسة مساء ، حيث سيقود محمد يوسف اللقاء كحكم ساحة

وضم طاقم الحكام كلا من

محمد يوسف حكم ساحة ، ويساعده كلا من اسامة عبداللطيف وشهاب راشد ، وحكم رابع محمد نهاد ، وحكم فار مصطفي مدحت ومساعد فار احمد حمدي

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

close