ميديا الزمالكاخبار الاهلياخبار الزمالك

بعد تقليص عقوبه الشناوي | متعب الحكم لما اديله و أرد عليه كان بيسكت .. فضل اللي حصل غير قانوني .. وسيف زاهر مجاهد صنع الازمه – فيديو

علق الاستديو التحليلي لقناه اون تايم سبورتس على قرارات اللجنه الثلاثيه بتقليص عقوبه محمد الشناوي بدلا من ايقافه 4 مباريات الي ايقافه مباراه واحده.

و قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابقة التي كانت مكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لا يجوز قانونًا تخفيف عقوبة الإيقاف واستبدالها بزيادة الغرامة المالية.

وأكد فضل حديثه في الاستديو التحليلي المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”، قال فضل: “وجودي كعضو سابق في اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة يجلعني في وضع حرج.

وتابع: كنت مشرفًا على لجنة الحكام من اللجنة الخماسية، كنّا ندعم الحكام ماديًا ومعنويًا، دور الحكم هو السيطرة على المباراة.

وأضاف: “التسلسل كالآتي، تقرير حكم ومراقب المباراة يتم رفعهم للجنة المسابقات التي بدورها ستتخذ قرار بعد اجتماعها، بعدها يجوز للنادي التظلم على العقوبة وهذا حقه.

وأتم : ما أريد التأكيد عليه فقط هو أنه لا يجوز قانونًا تخفيف عقوبة الإيقاف واستبدالها برفع الغرامة المالية , وهذا قرار فردي.

وعلق عماد متعب , انه هناك لاعبين تهاجم الحكام بقوه في المباريات وبشكل شرس في انديه اخرى ولا يحدث معهم شئ.

وتابع : انا لما كنت لاعب في الاهلي كنت مطالب اني اتكلم مع الحكم باحتراف متهجمشي عليه وممدش ايدي طبعا ولكن في نفس الوقت الحكم لازم يحترمني ويديني وضعي.

وواصل : والله لما انا كنت بلعب مع الاهلي وكان الحكم يجيي يزعق , لولا اني كنت بديله جامد وارد عليه مكنشي هيسكت.

وقال سيف زاهر : اللجنه الثلاثيه هي من صنعت الازمه الحاليه , بعدما اصدرت قرارا غير صحيح بإيقاف حارس مرمى النادي الأهلي ” محمد الشناوي ” 4 مباريات ومن ثم تراجعت في القرار.

وواصل سيف زاهر : من الاخر , الاهلي اصدر قرار بعد مباراه البنك الأهلي بسبب اخطاء التحكيم والغاء هدف ايمن اشرف , فكان الرد سريعا من اللجنه باصدار قرار بايقاف محمد الشناوي.

وتابع سيف زاهر : اللجنه لم تقوم بدراسه الامر جيدا ولا بشكل قانوني عندما اصدرت تلك القرارات , وبعدها تراجعت عنها.

وأتم : لا الاعلام له علاقه باثارة التعصب ولا الفتن ولا الجمهور من صنع تلك الازمه , ولكن الازمه صنعت بسبب انه هناك اشخاص لا تفهم في اللوائح ولكن تفهم في تفصيل اللوائح.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة