اخبار الزمالكتقارير

بعد رسالته المؤثرة وطلب العودة من أجل الإعتزال بالقميص الأبيض.. ماذا قدم أيمن حفني للزمالك في 4 سنوات؟

بعث أيمن حفني لاعب الزمالك السابق برسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلى إدارة القلعة البيضاء، يطلب فيها عودته مجددا للعب بصفوف الفارس الأبيض حتى موعد إعتزاله كرة القدم.

ناشد أيمن حفني نجم الزمالك السابق مسؤولي القلعة البيضاء بتلبية رغبته في الاعتزال داخل صفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه مستعد للانضمام لصفوف الفريق دون مقابل خلال الفترة الحالية.

وقال ” حفني” :” كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا”.

وأشار :” بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له”ز

وأضاف ”الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبط بنادى الزمالك للأبد”.

وأكد “حفني” :” لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي”.

وواصل :” إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى”.

وأتم “حفني”:”لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه”.

ونرصد لزوار ومتابعي “زمالك نيوز” أرقام أيمن حفني مع الزمالك

– خاض أيمن حغني 147 مباراة بقميص الزمالك سجل خلالهم 18 هدفا.

– حيث لعب 102 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، استطاع تسجيل 11 هدفا.

– وفي كأس مصر، خاض أيمن حفني 14 مباراة، وسجل هدفين فقط.

– وشارك حفني مع الزمالك في مبارتين بكأس السوبر المصري.

– بالإضافة إلى مباراة وحيدة له بقميص الأبيض في البطولة العربية.

– ولعب 28 مباراة في المسابقات الإفريقية، وسجل خلالها 5 أهداف.

بطولات أيمن حفني مع الزمالك

الدوري المصري الممتاز موسم 2014- 2015.

– 3 ألقاب كأس مصر، 2015- 2016- 2018.

– كأس السوبر المصري 2016.

– كأس الكونفدرالية الإفريقية 2018- 2019.

– كأس السوبر المصري السعودي 2018.

وعلم “زمالك نيوز” أن إدارة الزمالك استجابت لنداء أيمن حفني ومن المقرر أن يتواجد أيمن حفني في الزمالك عصر اليوم الأربعاء في جلسة تشهد حضور عبد الحليم علي مدير الكرة مع اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي لبحث عودة حفني إلى الزمالك مرة أخرى.

وكما علم ” زمالك نيوز” فإنه من المقرر أن يتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بعودته خاصة أن هناك ترحيب من اللجنة بعودة اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة