ميديا الزمالكاخبار الزمالك

بعد سؤاله جماهير الزمالك ترى أن ما فعلته بمثابة خيانة .. كارتيرون يوجه رسالته الي جماهير الزمالك – فيديو

وجه المدير الفني لنادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي التعاون السعودي , رسالته الي جماهير الزمالك في الظهور الاعلامي الاول له بعد رحيله عن الفريق في وسائل الاعلام المصريه.

وقال كارتيرون : أقدر شغفهم واحباطهم اتفهم حبهم لناديهم وأشكرهم على كل ما قدموه من مشاعر وعلى الرسائل التي أتلقاها منهم حتى وإن كان بعضها فيها احباط.

وواصل : الناس في مصر عاطفين جدا، وأود أن أقول لهم أنني شعرت بالإحباط لما سببته من ألم، ولا أستطيع أن أراهم على خطأ في ردود أفعالهم، هم على صواب.

واضاف : ولكن في النهاية أقول لهم انا بشر، انا رجل لدي طاقة ومتطلبات وتلك هي مسيرة المدرب في أي مكان بالعالم.

وأتم : مازلت أواجه الكثير من الأسئلة في هذا الشأن، وهو لماذا تركت الزمالك، البعض يرى أنني اخترت لحظة سيئة للرحيل، في النهاية أتمنى للزمالك موسما جيدا وأتمنى أن يحقق ألقابا هذا الموسم.

شاهد :

وبسؤاله هل الأمور الخاصة برحيلك تتعلق بالظروف العائلية أم اللاعبين أم الإدارة؟ قال : سمعت الكثير من التفسيرات في وسائل الإعلام ولكن الظروف في النادي كانت مثلها مثل أي ظروف في أي نادي آخر وكان يمكن التعايش معها.

وواصل : الأمور كانت هادئة في هذا التوقيت، وأعترف أن لحظة رحيلي لم تكن جيدة ولكن شعرت أنني لم أكن أمتلك الطاقة الكافية لاستكمل مهمتي، كان اختيار شخصي بالرحيل.

كيف كانت علاقتك باللاعبين وبأمير مرتضى ؟ الأجواء كانت جيدة جدا، ربما كنا نواجه بعض الأمور على مستوى الإدارة، ولكن في كل الأحوال الأجواء الرائعة مع الفريق.

واضاف : أمير مرتضى هو من دفعنا في تخطي عقبات كثيرة مثل الفوز على الترجي مرتين ومررنا من مباراة رادس، كان لدينا لاعبون جيدون وأمير مرتضى كان يقدم عملا جيدا، وكنت سعيد وأنا أرى الزمالك يتخطى الرجاء.

هل الإدارة عرضت عليك زيادة المقابل المادي في مقابل استمرارك مع الزمالك؟ بالتأكيد عرضوا علي زيادة المرتب وأوقع على تمديد العقد براتب أفضل.

ولكن الأمر بالنسبة لي ليس متعلقا بالمال، لم أريد أن أعود إلى الوراء، كنت اريد أن أتطلع لتحد آخر وخطوة إلى الأمام، حينما أتخذ قرار أنظر للأمام، وكما قلت سابقا عندما إتخذت قراري بالرحيل لم يكن لدي طاقة.

close