اخبار الزمالك

بعد غضب جماهير الزمالك | المعلق الأهلاوي يمتنع عن الظهور في قناة نادي الزمالك – تعرف على التفاصيل

منذ إعلان قناة الزمالك عن ظهور المعلق الرياضي الأهلاوي “محمد عفيفي” في برنامج زملكاوي و الذي يقدمه كابتن الزمالك

السابق محمد أبو العلا ، عبرت جماهير الزمالك عن غضبها بسبب ظهور محمد عفيفي في البرنامج .

و شنت جماهير القلعة البيضاء حملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبرت فيها عن غضبها من ظهور المعلق الأهلاوي عبر قناة الزمالك .

و أدى غضب و ضغط جماهير الزمالك إلى إعتذار محمد عفيفي عن الظهور و كتب عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : تم الاعتذار عن الظهور اليوم على شاشة (قناة الزمالك) لاسباب احتفظ بها لنفسى

بعد غضب جماهير الزمالك | المعلق الأهلاوي يمتنع عن الظهور في قناة نادي الزمالك - تعرف على التفاصيلبعد غضب جماهير الزمالك | المعلق الأهلاوي يمتنع عن الظهور في قناة نادي الزمالك - تعرف على التفاصيل

و من ناحية أخرى،، ساعات قليلة تفصل عمر السعيد مهاجم الزمالك عن الرحيل إلى أحد أندية الدوري الممتاز؛ وذلك بعد وصول عدة عروض للاعب وفي ظل عدم إعتماد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو عليه.

وتعاقد الزمالك أمس مع الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون، ومروان حمدي لاعب مصر المقاصة، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي التركي.

ويكشف لكم “زمالك نيوز” آخر تطورات موقف عمر السعيد، حيث كان اللاعب قد اتفق مع نادي سموحة على الرحيل معارا حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، إلا أن الزمالك لم يُبدي الموافقة النهائية حتى الآن.

وتلقى عمر السعيد ثلاثة عروض أخرى من أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والجونة، ولكن اللاعب رفض عرضي الدراويش والبنك الأهلي.

ويفاضل اللاعب حاليا بين عرضي سموحة والجونة، وسيتم حسم الأمر نهائيا مساء اليوم.

close